Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رويدا عطية تنشر صورة لها برفقة ابنها الأول - شاهد تعليق وزير الخارجية السعودي على البحرين في عيدها الوطني - العثور على مبتكر تطبيق فاين داخل شقته ميت - الحكم على رجل وزوجته وعشيقته لقتلهم نساء ثم يأكلونها ويبيعونها - إبراهيم سعيد يهاجم حفيظ دراجي بسبب محمد صلاح - حسن موسى: زيارات السيسي إلى النمسا تعكس صورة مصر في الخارج - خبيرة التجميل تكشف عن وصفة الترمس المطحون لبشرة - بطاطس صغيرة بالثوم والبابريكا بطريقة جديدة - 12.8 %نمو في المركز المالي ..و25.7%نمو في الودائع ..بنك مصر يتربع علي عرش القطاع المصرفي 2 - شاهد..رانيا يوسف ترتدى عباية خليجى بعد أزمة فستانها - جربي صينية خضار بالبشاميل بهذه الطريقة - تناول تفاحة خضراء يوميًا تحمى من السرطان ولها فوائد عديدة - محمود عبد المغني يطير إلي لبنان لتصويرمشاهده بـ "حملة فرعون " - شاهد.. لطيفة تشارك متابعيها صورة لها بالحجاب - شاهد..ميلانيا ترامب بإطلالة فريدة من نوعها احتفالاً بهذه المناسبة -

تجارة وصناعة

تأجيل طرح العام لشركة "أرامكو النفطية "حتى 2019

تأجيل طرح العام لشركة
تأجيل طرح العام لشركة "أرامكو النفطية "حتى 2019
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

مسؤولون بريطانيون أُبلغوا بتأجيل طرح أرامكو حتى 2019
أبلغ مسؤولون سعوديون نظرائهم البريطانيين إنه من المرجح تأجيل الطرح العام الأولي لشركة أرامكو النفطية العملاقة حتى 2019، وذلك بحسب تقرير أوردته صحيفة “فايننشال تايمز” الاثنين.
وبحسب الصحيفة فإن الحكومة السعودية كانت تستهدف إدراج أرامكو بحلول النصف الثاني من 2018 لكن الاستعداد للطرح وأيضا الاستعداد للإدراج في بورصة أجنبية بشكل متزامن أو لاحق كانا محل نقاش.
وتتصدر نيويورك ولندن قائمة البورصات التي تتنافس على استضافة الشق الدولي من الطرح العام الأولى لأرامكو إلى جانب الإدراج في البورصة السعودية.
وكان وزير الطاقة السعودي “خالد الفالح” قد صرّح في مقابلة مع شبكة” سي ان ان” الإخبارية الأسبوع الماضي إن لديه بواعث قلق بشأن المخاطر التي قد تواجهها أرامكو إذا اختارت بورصة نيويورك كموقع لطرح بقيمة 100 مليار دولار.
ومن المتوقع بيع حوالي خمسة بالمئة من الشركة النفطية التي تديرها الدولة فيما سيكون على الأرجح أكبر طرح عام أولي في العالم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك