Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي - صافرة برازيلية لمباراة ريال مدريد وكاشيما بمونديال الأندية - السيسي: نتطلع للمزيد من الاستثمارات وتبادل الخبرات.. فيديو - انجلينا تحاول الوقيعة بين براد وابنائه - تراجع مؤشرات البورصة بختام التعاملات -

منوعات

بالفيديو.. ولي العهد السعودي يحرج مراسل "الجزيرة" القطرية

بالفيديو.. ولي العهد السعودي يحرج مراسل
بالفيديو.. ولي العهد السعودي يحرج مراسل "الجزيرة" القطرية
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        نشرت وكالة "سبوتنيك" مقطع فيديو، ظهر فيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لحظة وصوله إلى مقر رئاسة الوزراء البريطانية بالعاصمة لندن، حيث وجه له جمال الشيال مراسل قناة "الجزيرة" القطرية باللغة الإنجليزية سؤالا، قائلًا: "متى تتوقفون عن تفجير المدنيين في اليمن يا أمير محمد؟".

لكن ولي العهد السعودي مضى في طريقه من السيارة إلى مدخل المبنى متجاهلًا حتى الالتفات إلى مراسل "الجزيرة"، الذي بدا عليه الارتباك وقال إن هذه هي المسافة المسموحة للإعلاميين بالتواجد أمام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مضيفًا "الزيارة مخططة بين بريطانيا والسعودية، وبريطانيا لا تريد أن يكون هناك درجة واضحة من القرب مع الإعلاميين، وأنه ليس هناك مؤتمر صحفي سيتم إجراؤه بهذا الشأن".

وكان ولى العهد السعودي اختتم مساء الجمعة الماضية، زيارته للمملكة المتحدة والتي استمرت ثلاثة أيام.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك