Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقيب الصحفين يرفض اعتذار محي عبيد ويطلب رد اعتبار مادي ومعنوي - جربتى الدجاج المقرمش بهذه الطريقة - سمك محشى بطاطس بطريقة غريبة - شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي - صافرة برازيلية لمباراة ريال مدريد وكاشيما بمونديال الأندية -

تكنولوجيا واتصالات

بالخطوات تعزيز خصوصية مكبر «HomePod»

بالخطوات تعزيز خصوصية مكبر «HomePod»
بالخطوات تعزيز خصوصية مكبر «HomePod»
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

يعد جهاز HomePod الذي أطلقته Apple حديثا من المكبرات الذكية، والذي طرح أول مرة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، وهو من أكبر الأجهزة التي تهتم بحماية خصوصية المستهلك خاصة عندما تقارن سياسات أبل مع منافسيها.

ونقدم إليك 3 طرق تمكنك من تعزيز خصوصيتك على مكبر الصوت لأبل HomePod:

- تأكد من عدم وجود تيارات عبر AirPlay
يمتلك أصحاب HomePod الذين يشتركون في خدمات البث من جهات خارجية خيارًا واحدًا لتشغيل الموسيقى الخاصة عبر AirPlay، وللإزالة ذلك شغّل تطبيق Home على جهاز iOS المتصل، اضغط على أيقونة السهم في الزاوية العلوية اليمنى، وادخل إلى الإعدادات، تظهر إليك عنصر "الأمام" اضغط على إيقاف للضمان غلق الخدمة.

- منع التطفل على رسائلك
إذا كنت المستخدم الأساسي مع جهاز iOS متصل، فيمكن لأي شخص في منزلك حاليًا أن يطلب من Siri على HomePod إضافة تذكيرات وملاحظات أو تعديلها، أو حتى قراءة رسائلك النصية الخاصة والرد عليها، إذا كنت تنزعج من اختراق خصوصيتك يمكنك تشغيل التطبيق Home على جهاز iOS المتصل، ثم اضغط على أيقونة السهم في الزاوية العلوية اليمنى، بعدها انقر على ملف التعريف الخاص بك وبدل الطلبات الموجودة على الجهاز.

- تعلم كيفية تجاهل الميكروفونات
يحافظ HomePod على أي معلومات صوتية محلية للجهاز، فلا ينقل البيانات عبر الإنترنت حتى يقول المستخدم "Hey Siri" وبعد ذلك يتم تشفير الاستعلام الذي يأتي بعده وجعله مجهولًا، ويمكنك فعليًا تعطيل ما إذا كان HomePod يستمع بفاعلية وذلك بالنقر على تبديل الخروج من لـ Hey Siri. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك