Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انطلاق قمة تيكني 2018 للتكنولوجيا وريادة الأعمال بالأسكندرية 29 سبتمبر - تعرف على إيرادات فيلم " الكويسين" - شاهد.. عمرو سعد بشعر أشبه بالأفارقة فى مهرجان الجونة - شاهد..أسر ياسين وزوجته ونجوم الفن فى مهرجان الجونة - شاهد..إطلالات النجوم فى مهرجان الجونة - شاهد..كندة علوش تشارك باغنية مهرجان الجونة ومعالم الحمل تظهر عليها - شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة - رئيس "القاهرة الجديدة": قطع المياه ببعض المناطق لحدوث كسر مفاجئ - شاهد حلا شيحا تخرج عن صمتها بعد انتشار شائعات حول طلاقها - هيفاء وهبى بإطلالة متميزة وجديدة - شاهد..تعليق محمد عادل امام على صورة جديدة قامت زوحته بتصويرها - شاهد..بوسي شلبي بإطلالة جذابة فى مهرجان الجونة - الاوقاف ترفض إغلاق مسجد "الحسين" تزامنًا مع ذكرى عاشوراء - المالية: تعديل قانون الضرائب العقارية ولا إعفاء للمصانع من الضريبة - النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي -

مصر

شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية

شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية
شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

التقى وزير الخارجية سامح شكري مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، مساء اليوم الأحد، في بروكسل عشية اجتماع وزراء خارجية اللجنة السداسية العربية بشأن القدس مع وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، بأن الوزير المصري هنأ نظيره الأردني بتجديد الثقة فيه في الحكومة الأردنية الجديدة، مثنياً على علاقات التعاون والشراكة المثمرة مع المملكة الأردنية الهاشمية. وبحث الوزيران العلاقات الثنائية وأبرز التطورات الإقليمية، خصوصاً تلك المرتبطة بدعم القضية الفلسطينية وجهود تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، فضلاً عن العمل مع الشركاء الدوليين والإقليميين لبحث سبل إحياء عملية السلام والحفاظ على المرجعيات الخاصة بها، تمهيداً لاجتماع يوم الاثنين للجنة الوزارية العربية مع وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي. كما بحث الوزيران أيضا آخر المستجدات على الساحة العربية، بما فيها تطورات الوضع في سوريا وجهود مكافحة الإرهاب في المنطقة.

وأشار أبو زيد إلى أن الوزيرين ناقشا مسار التعاون الثنائي بين البلدين، إذ أكدا على الأهمية التي توليها حكومتا مصر والأردن لتعزيز آفاق التعاون، كما أكدا على الحرص على مواصلة التشاور والتنسيق فيما يتعلق بمجمل الأوضاع في المنطقة العربية. واضاف بأن شكري والصفدي تطرقا ايضا الي الاعداد للقمة العربية المقبلة والملفات الرئيسية المطروحة أمامها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك