Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
51٪ زيادة فى قيمة الصادرات من الملابس الجاهزة لامريكا - نرصد أسعار الأسماك بسوق العبور - ننشر أسعار الحديد المحلية.. اليوم - أوروبا تمنح مصر 200 مليون يورو لتطوير المترو - إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك -

مصر

شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية

شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية
شكري والصفدي يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

التقى وزير الخارجية سامح شكري مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، مساء اليوم الأحد، في بروكسل عشية اجتماع وزراء خارجية اللجنة السداسية العربية بشأن القدس مع وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، بأن الوزير المصري هنأ نظيره الأردني بتجديد الثقة فيه في الحكومة الأردنية الجديدة، مثنياً على علاقات التعاون والشراكة المثمرة مع المملكة الأردنية الهاشمية. وبحث الوزيران العلاقات الثنائية وأبرز التطورات الإقليمية، خصوصاً تلك المرتبطة بدعم القضية الفلسطينية وجهود تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، فضلاً عن العمل مع الشركاء الدوليين والإقليميين لبحث سبل إحياء عملية السلام والحفاظ على المرجعيات الخاصة بها، تمهيداً لاجتماع يوم الاثنين للجنة الوزارية العربية مع وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي. كما بحث الوزيران أيضا آخر المستجدات على الساحة العربية، بما فيها تطورات الوضع في سوريا وجهود مكافحة الإرهاب في المنطقة.

وأشار أبو زيد إلى أن الوزيرين ناقشا مسار التعاون الثنائي بين البلدين، إذ أكدا على الأهمية التي توليها حكومتا مصر والأردن لتعزيز آفاق التعاون، كما أكدا على الحرص على مواصلة التشاور والتنسيق فيما يتعلق بمجمل الأوضاع في المنطقة العربية. واضاف بأن شكري والصفدي تطرقا ايضا الي الاعداد للقمة العربية المقبلة والملفات الرئيسية المطروحة أمامها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك