Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

رياضة

الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين

الأسيوطي يعبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

 
 
فاز فريق الأسيوطي فوزا غاليا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
جاء الشوط الأول حماسيا من أصحاب الأرض ونجح المهاجم بينسون شيلونجو في تسجيل هدف التقدم للأسيوطي في الدقيقة 13، ويسعى الداخلية للتعديل، إلا أن محمد رزق يحرز الهدف الثاني للفريق الصعيدي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.
 
وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من الداخلية للتقليص في حين سعى الأسيوطي لتسجيل هدف ثالث، وينجح سيدريك في تسجيل الهدف الأول للداخلية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسيوطي بهدفين مقابل هدف.
 
وفي الشوط الثاني يهاجم أصحاب الأرض منذ البداية وينجح عمر سافيولا في تسجيل الهدف الثالث للأسيوطي في الدقيقة 55، ويهدر أصحاب الأرض فرصة للتسجيل، وينجح عبد الرحمن السويسي في تسجيل الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 87 ينجح عمر كمال عبد الواحد في تسجيل الهدف الرابع للأسيوطي ليقضي على أمال الضيوف لينتهي اللقاء بفوز ممثل الصعيد بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
بهذه النتيجة يرفع الأسيوطي رصيده إلى 32 نقطة يحتل المركز العاشر، في حين يتوقف رصيد الداخلية عند 30 نقطة يحتل المركز الثاني عشر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك