Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انطلاق قمة تيكني 2018 للتكنولوجيا وريادة الأعمال بالأسكندرية 29 سبتمبر - تعرف على إيرادات فيلم " الكويسين" - شاهد.. عمرو سعد بشعر أشبه بالأفارقة فى مهرجان الجونة - شاهد..أسر ياسين وزوجته ونجوم الفن فى مهرجان الجونة - شاهد..إطلالات النجوم فى مهرجان الجونة - شاهد..كندة علوش تشارك باغنية مهرجان الجونة ومعالم الحمل تظهر عليها - شاهد..يسرا بإطلالة رائعة بمهرجان الجونة - رئيس "القاهرة الجديدة": قطع المياه ببعض المناطق لحدوث كسر مفاجئ - شاهد حلا شيحا تخرج عن صمتها بعد انتشار شائعات حول طلاقها - هيفاء وهبى بإطلالة متميزة وجديدة - شاهد..تعليق محمد عادل امام على صورة جديدة قامت زوحته بتصويرها - شاهد..بوسي شلبي بإطلالة جذابة فى مهرجان الجونة - الاوقاف ترفض إغلاق مسجد "الحسين" تزامنًا مع ذكرى عاشوراء - المالية: تعديل قانون الضرائب العقارية ولا إعفاء للمصانع من الضريبة - النبراوي يطالب بصرف المستحقات المتاخرة لهامش الربح ال3% منذ يناير الماضي -

رياضة

الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين

الأسيوطي يعبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

 
 
فاز فريق الأسيوطي فوزا غاليا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
جاء الشوط الأول حماسيا من أصحاب الأرض ونجح المهاجم بينسون شيلونجو في تسجيل هدف التقدم للأسيوطي في الدقيقة 13، ويسعى الداخلية للتعديل، إلا أن محمد رزق يحرز الهدف الثاني للفريق الصعيدي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.
 
وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من الداخلية للتقليص في حين سعى الأسيوطي لتسجيل هدف ثالث، وينجح سيدريك في تسجيل الهدف الأول للداخلية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسيوطي بهدفين مقابل هدف.
 
وفي الشوط الثاني يهاجم أصحاب الأرض منذ البداية وينجح عمر سافيولا في تسجيل الهدف الثالث للأسيوطي في الدقيقة 55، ويهدر أصحاب الأرض فرصة للتسجيل، وينجح عبد الرحمن السويسي في تسجيل الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 87 ينجح عمر كمال عبد الواحد في تسجيل الهدف الرابع للأسيوطي ليقضي على أمال الضيوف لينتهي اللقاء بفوز ممثل الصعيد بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
بهذه النتيجة يرفع الأسيوطي رصيده إلى 32 نقطة يحتل المركز العاشر، في حين يتوقف رصيد الداخلية عند 30 نقطة يحتل المركز الثاني عشر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك