Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل - بالخطوات.. طريقة استخدام رسائل أندرويد من أجهزة الكمبيوتر -

رياضة

سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد

سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد
سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

 
تحدث بول سكولز، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن صعوبة بقاء الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، في صفوف الفريق لفترة طويلة، في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه.
 
 
وصرح سكولز إلى شبكة "جول" العالمية: "لابد من استمرار دي خيا في مانشستر يونايتد، ولكن الأمر صعب طالما يسعى ريال مدريد للتعاقد معه، إنّه أفضل حارس مرمى في العالم حاليًا ومن الطبيعي أن ترغب الفرق الأخرى في جلبه".
 
واضاف : "أتفهم أن الحارس من مدريد وقد يوافق على الانضمام إلى فريق ينافس على دوري أبطال أوروبا موسمًا بعد آخر.
 
واختتم : "من الضروري التعاقد مع مهاجم آخر والحفاظ على دي خيا، لأنّ كل اللاعبين الأخرين في مركز الهجوم يتواجدون على الأطراف، أما لو انضم مهاجم آخر فقد يكون بمثابة وسيلة الضغط على لوكاكو ليقدم أفضل مستوياته".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك