Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل - بالخطوات.. طريقة استخدام رسائل أندرويد من أجهزة الكمبيوتر -

تجارة وصناعة

تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي

تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي
تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

أمر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، بتشكيل مجلس الأعمال المصرى البرتغالى المشترك، والتى يأتى فى إطار حرص الوزارة على تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر والبرتغال خلال المرحلة المقبلة.
واعتمد "قابيل" مع وريكو دياس وزير الدولة البرتغالي للعولمة، التشكيل النهائي لمجلس الأعمال المشترك، وذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده الوزيران بوزارة التجارة والصناعة.
وترتبط مصر والبرتغال بعلاقات سياسية وإقتصادية إستراتيجية في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة، وكانت زيارة الرئيس السيسي للبرتغال عام 2016 هى التى مهدت الطريق لبدء مرحلة جديدة من العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.
ويأتي تشكيل المجلس، لأهمية تفعيل دوره فى تفعيل الشراكة الاستثمارية بين الجانبين من خلال التنسيق مع القطاع الخاص البرتغالى لإقامة مشروعات مشتركة تسهم فى دفع العلاقات الاقتصادية بين البلدين إلى مستويات غير مسبوقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك