Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مجدى الهوارى ينشر صورة له برفقة طليقته ويعلق عليها - محمد رمضان يعلن عن زلزال رمضان 2019 - تعرف على تكلفة إطلالة ميجان ماركل خلال زيارتها دار المسنين - شاهد.. احتفال ميلانيا و ترامب بالكريسماس - شاهد..كيم كارداشيان تشارك ابنتها جلسة تصوير - "بدك إيه" لسعد لمجرد تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة - غادة حشمت : نسب الطلاق فى زواج الصالونات4%..فيديو - الأمير محمد بن سلمان يعلق على إقرار أكبر ميزانية في تاريخ السعودية - وصفة جديدة وغريبة تخلصك من تقصف وتساقط الشعر - مسبحة الحمص بطحينة بطريقة شهية - تفاصيل كلمة السيسي في المنتدى الأوروبي الأفريقي - صافرة برازيلية لمباراة ريال مدريد وكاشيما بمونديال الأندية - السيسي: نتطلع للمزيد من الاستثمارات وتبادل الخبرات.. فيديو - انجلينا تحاول الوقيعة بين براد وابنائه - تراجع مؤشرات البورصة بختام التعاملات -

تجارة وصناعة

تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي

تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي
تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

أمر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، بتشكيل مجلس الأعمال المصرى البرتغالى المشترك، والتى يأتى فى إطار حرص الوزارة على تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر والبرتغال خلال المرحلة المقبلة.
واعتمد "قابيل" مع وريكو دياس وزير الدولة البرتغالي للعولمة، التشكيل النهائي لمجلس الأعمال المشترك، وذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده الوزيران بوزارة التجارة والصناعة.
وترتبط مصر والبرتغال بعلاقات سياسية وإقتصادية إستراتيجية في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة، وكانت زيارة الرئيس السيسي للبرتغال عام 2016 هى التى مهدت الطريق لبدء مرحلة جديدة من العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.
ويأتي تشكيل المجلس، لأهمية تفعيل دوره فى تفعيل الشراكة الاستثمارية بين الجانبين من خلال التنسيق مع القطاع الخاص البرتغالى لإقامة مشروعات مشتركة تسهم فى دفع العلاقات الاقتصادية بين البلدين إلى مستويات غير مسبوقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك