Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل - بالخطوات.. طريقة استخدام رسائل أندرويد من أجهزة الكمبيوتر -

توك شو وستالايت

وزير الصحة: إنشاء مستشفى للصحة النفسية فى مدينة بدر

وزير الصحة: إنشاء مستشفى للصحة النفسية فى مدينة بدر
وزير الصحة: إنشاء مستشفى للصحة النفسية فى مدينة بدر
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

قال الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، أن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وافق على تخصيص قطعة أرض لبناء مستشفى للصحة النفسية على غرار مستشفى العباسية، فى مدينة بدر، بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف وزير الصحة، خلال لقائه ببرنامج “رأى عام” إنه يفخر بمستشفى العباسية وأنها تقوم بجهد جبار وجار توسعته وتطويره، ولا يمكن الاستغناء عنه، موضحا أن الإعلام غير متعاطف مع العاملين بمستشفى العباسية.

وأشار وزير الصحة إلى أننا كنا متراجعين فى مجال الصحة العالمية لعدم وجود قانون يغلظ العقوبة على ختان الإناث، ولكن الآن تم تغليظ العقوبة على الطبيب الذى يقوم بعملية ختان الإناث وعلى من يصطحب ابنته لإجراء هذه العملية.

وتابع أن عقوبة الطبيب الذى يجرى عملية ختان الإناث دون سبب لا تقل عن 5 سنوات ولا تتجاوز 7 سنوات.

وقال وزير الصحة والسكان: “إن حالة المهندس شريف إسماعيل الصحية جيدة زى الفل.. وشفته فى آخر اجتماع لمجلس الوزراء”.

وردًا على سؤال حول الفساد فى وزارة الصحة، قال: الحمد لله ما مفيش فساد إن شاء الله.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك