Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

مصر

وصول المناضلة الجزائرية "جميلة بوحريد" مصر لتكريمها باسوان

وصول المناضلة الجزائرية
وصول المناضلة الجزائرية "جميلة بوحريد" مصر لتكريمها باسوان
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

استقبل مطار القاهرة الدولي، السبت، المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، قادمة من الجزائر في زيارة للبلاد، وصلت على رحلة مصر للطيران رقم MS846 القادمة من الجزائر لتكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الثانية، لكونها أيقونة ورمز للنضال ضد الاستعمار، وأعطت للعالم مثالا في أن المرأة دورها في الكفاح لا يقل عن الرجل بل يكمله.

وأعطي شريف فتحي، وزير الطيران المدني، توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة والترحيب بالمناضلة وإنها إجراءات سفرها، كما استقبلها بالورود مدير مكتب مصرللطيران بالجرائر ومدير المحطة ، وكذلك موظفو المحطة والعلاقات العامة بمطار القاهرة الدولي.

كما أهدت الشركة تورته تحمل صورتها، وعلم الجزائر، وقام الركب الطائر للرحلة بعمل تنويه علي المسافرين علي الرحلة بوجود المناضلة الجزائرية بينهم والترحيب بها ، وقد اعربت عن سعادتها البالغة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولها محطة الشركة بالجزائر.

الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية مصرللطيران قامت بنقل بوحيرد في زيارتها الأولى الشهيرة إلى مصر، حين كانت الشركة تسمى وقتها بـ”شركة الطيران العربية المتحدة في الستينيات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك