Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك - 1.3 مليار حجم المتداول من "الجنيه" فى الأسواق - عبور 195 سفينة لقناة السويس بحمولة 12.8 مليون طن - "الصحة": أول طعم بـ"الحقن" ضد شلل الأطفال يوليو المقبل - بالخطوات.. طريقة استخدام رسائل أندرويد من أجهزة الكمبيوتر -

فن وثقافة

بالفيديو..نجاح ساحق لأحدث كليبات "حمزة نمرة"

بالفيديو..نجاح ساحق لأحدث كليبات
بالفيديو..نجاح ساحق لأحدث كليبات "حمزة نمرة"
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

نجح أحدث كليب للمطرب حمزة نمرة " داري يا قلبي" من تخطى حاجز الـ12 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد طرحه منذ أقل من أسبوع.
الفيديو كليب يعرض حصريا على قناة "مزيكا" الفضائية، وهو من كلمات محمد فاروق، وألحان حمزة نمرة الذى شارك أيضا فى التوزيع الموسيقى مع كريم عبد الوهاب.
الجدير بالذكر، ان هذه الاغنية المصورة التى وصلت إلى 12,376,561 مشاهدة، هي إحدى أغنيات ألبوم "هطير من تانى" الذى يضم 8 أغنيات جديدة، ومن المقرر ان يطرح في الأسواق خلال الفترة المقبلة.
https://www.youtube.com/watch?v=23ruEfLScnM

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك