Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو -

مصر

“شومان” الازهر يؤكد أهمية التعليم قبل الجامعي لحمل رسالة الوسطية

“شومان” الازهر يؤكد أهمية التعليم قبل الجامعي لحمل رسالة الوسطية
“شومان” الازهر يؤكد أهمية التعليم قبل الجامعي لحمل رسالة الوسطية
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

صرح وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان إن التعليم الأزهري قبل الجامعي هو النواة الحقيقية لإعداد أجيال تحمل رسالة الأزهر وتنقلها بوسطيتها واعتدالها وسماحتها لكافة المسلمين في بقاع الأرض، لافتا إلى أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يولى اهتماما كبيرا للتعليم الأزهري للمرحلة قبل الجامعية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها شومان اليوم الأربعاء بالمعاهد الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ لمتابعة سير الدراسة، رافقه خلالها اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية.

وشدد وكيل الأزهر على عمق الرسالة الأزهرية وحمايتها للشباب من الوقوع في براثن فكر جماعات العنف والتطرف، وخير دليل على ذلك الإشادة المستمرة بأبنائنا من خريجي الأزهر والتي نتلقاها من جميع دول العالم.

من جانبه أكد محافظ كفر الشيخ دعمه وتواصله المستمر مع المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ إيمانا منه بأهمية رسالة الأزهر التعليمية والدعوية، وتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب، مشيدا بما قدمه الطلاب خلال طابور الصباح من رسائل مهمة تؤكد على وسطية منهج الأزهر الشريف واعتدال فكر طلابه.

وقام وكيل الأزهر والمحافظ بتفقد فرع بيت العائلة بالمحافظة لمتابعة ما تم إنجازه في الفرع الذي تم افتتاحه مؤخرا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك