Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو -

رياضة

ليفربول يكتسح بورتو بخمسة اهداف نظيفة

ليفربول يكتسح بورتو بخمسة اهداف نظيفة
ليفربول يكتسح بورتو بخمسة اهداف نظيفة
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبدالمحسن

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره بورتو البرتغالي، بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة تألقا كبيرا للاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الذي سجل الهدف الثاني للريدز.

تقدم السنغالي ساديو ماني، للريدز بعدما سدد الكرة قوية لتسكن مرمى الفريق البرتغالي، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني، بعدما تابع كرة مسددة من ميلنر، ليراوغ الحارس بطريقة رائعة ويسكنها في الشباك.

ووصل صلاح إلى هدفه رقم 30 هذا الموسم بمختلف المسابقات التي شارك فيها رفقة الريدز، ليصبح أول لاعب يسجل 30 هدفا في موسم واحد مع ليفربول منذ لويس سواريز الذي أحرز 31 هدفا بموسم 2013-2014.

عاد ماني للتألق حيث نجح في متابعة تسديدة فيرمينو ليسكنها في الشباك ليسجل الهدف الثاني له خلال اللقاء والثالث لفريقه.

استغل فيرمينو كرة مرسلة ليسددها قوية وتسكن شباك حارس مرمى بورتو لتصبح النتيجة 4-0 لليفربول، قبل أن يكلل ماني مجهوده في اللقاء بالهدف الثالث له والخامس لفريقه، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويضع الريدز قدما في ربع النهائي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك