Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أنخفاض أسعارالذهب بنحو 4 جنيهات - شاهد..وثائق مسربة خطيرة تكشف انبطاح قطر لإسرائيل - النيابة : إحالة ريهام سعيد لمحكمة الجنايات لاتهامها باختطاف أطفال والاتجار في البشر - غياب سعد سمير عن الاهلي أمام الإنتاج الحربي - اليابان تستعد لبناء أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم بتكلفة خيالية - إسرائيل ترد على الخطاب الذي ألقاه الرئيس الفلسطيني - "دي بروين" يدخل حسابات ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي - شاهد سخرية الرئيس الفلسطيني من أمريكا - "مكاوي" يطرح " بإيدي قتلت" بأسلوب غنائي خاص به - نضال سلطان يستعد لتحضيرألبومه الغنائي الجديد باللهجة المصرية - المظاهر تكون دائما خادعة..شاهد ملياردير متخفى فى زى متسول - تعرف على سبب حزن يارا فى تصوير أغنيتها الجديدة - طريقة لذيذة لعمل مكرونة اسباجتى بالبصل - ماسك طبيعيى يعالج حروق الشمس ويقضى على الاسمرار من أول مرة - رسميا.. البترول تحسم الجدل حول أزمة استيراد الغاز من إسرائيل -

رياضة

ليفربول يكتسح بورتو بخمسة اهداف نظيفة

ليفربول يكتسح بورتو بخمسة اهداف نظيفة
ليفربول يكتسح بورتو بخمسة اهداف نظيفة
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبدالمحسن

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره بورتو البرتغالي، بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة تألقا كبيرا للاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الذي سجل الهدف الثاني للريدز.

تقدم السنغالي ساديو ماني، للريدز بعدما سدد الكرة قوية لتسكن مرمى الفريق البرتغالي، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني، بعدما تابع كرة مسددة من ميلنر، ليراوغ الحارس بطريقة رائعة ويسكنها في الشباك.

ووصل صلاح إلى هدفه رقم 30 هذا الموسم بمختلف المسابقات التي شارك فيها رفقة الريدز، ليصبح أول لاعب يسجل 30 هدفا في موسم واحد مع ليفربول منذ لويس سواريز الذي أحرز 31 هدفا بموسم 2013-2014.

عاد ماني للتألق حيث نجح في متابعة تسديدة فيرمينو ليسكنها في الشباك ليسجل الهدف الثاني له خلال اللقاء والثالث لفريقه.

استغل فيرمينو كرة مرسلة ليسددها قوية وتسكن شباك حارس مرمى بورتو لتصبح النتيجة 4-0 لليفربول، قبل أن يكلل ماني مجهوده في اللقاء بالهدف الثالث له والخامس لفريقه، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويضع الريدز قدما في ربع النهائي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك