Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان -

عالم

قبرص تتحدى تركيا.. وتجري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية فى شرق المتوسط

 قبرص تتحدى تركيا.. وتجري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية فى شرق المتوسط
قبرص تتحدى تركيا.. وتجري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية فى شرق المتوسط
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ع استمرار تركيا في فرض حصار على سواحل قبرص، ومنعها سفينة شركة "إيني" الإيطالية من استكشاف الغاز في شرق المتوسط، نشرت نيقوسيا تحذيرا بأنها ستجرى مناورات عسكرية في المنطقتين 3 و13 بالمنطقة الاقتصادية يوم الخميس القادم.

وذكر موقع " فيليفتيروس" الإخباري القبرصي أن المنطقة المحمية، وتغطى مساحة 600 كيلومتر مربع، ستشهد المناورات اليت تبدأ من يوم الخميس وحتى 22 فبراير الحالي.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الحكومة القبرصية إن السفن الحربية التركية تواصل عرقلة منصة الحفر من الوصول إلى موقع قبالة جزيرة قبرص شرق البحر المتوسط، حيث ستقوم "إيني" بالتنقيب عن الغاز.

وأضاف أن السفن الحربية التركية منعت السفن التجارية الأخرى من الاقتراب من المنطقة، بحجة القيام بمناورات عسكرية.

وأشار إلى أن الإشعار التركي الذي يربط المنطقة بمثل هذه المناورات سوف ينتهى في 22 فبراير، إلا أن قبرص تعتبره انتهى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك