Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
داليا البحيري تنشرصور لها خلال قضاء اجازتها - الجزائر تصدر قرار بمنع ارتداء النقاب نهائيا - شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده - شاهد..مفاجأة حول اختفاء جمال خاشقجي - بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب - بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب - تعرفى على طريقة عمل ساموسا هندي - بيتزا الخلاط بطريقة سهلة - شاهد..إطلالات ميجان ميركل فى شهور الحمل الأولى - بلومبرج : بنك مصر من الافضل في ترتيب القروض المشتركة في أفريقيا و الشرق الأوسط - فيلم" Venom "يحقق إيراداته400 مليون دولار في 13 يوما - شاهد..لقاء الخميسى بإطلالة مختلفة ببنطلون اسود خطف أنظار الجميع - ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء سنترا - حلا شيحة تشارك جمهورها مجموعة من الصور لها برفقة عائلتها - جراند بلازا تنفذ مشروع سكني باستثمارات 4.7 مليار جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

​"لاين لايف" أول برنامج للبث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

​
​"لاين لايف" أول برنامج للبث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت شركة "لاين" عن إطلاق تطبيق "لاين لايف" Line LIVE في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية، الإمارات،الأردن ومصر.
ويستهدف تطبيق "لاين لايف" إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم كما يرونها مناسبة باعتباره تطبيقاً يدعم خدمة البث المباشر، ويتيح التواصل مع مذيعي البث المباشر أثناء البث والاشتراك ببث مباشر واحد وذلك بطلب الاتصال كضيف.
وتعليقا على ذلك، قال مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "لاين""إيك جاي جونغ"، أن هذا التطبيق يعتمدُ بشكل أساسي على دعم المشاهدين لمنتجي المحتوى المفضلين لديهم مما سيساعدهم على الوصول إلى النجومية، وبالتالي الحصول على أشخاصٍ ناجحين يمكنهم تغيير المجتمعِ بشكلٍ إيجابي.
كما ستقوم لاين وبالتعاون مع شركة خرابيش، أول شركة معتمدة من يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق برنامجٍ "المختبر الإبداعي للاين لايف" الذي صُمم خصيصاً لصناع المحتوى من أجل دعمهم وإرشادهم لصناعة محتوى مبتكر ورائد.
وأكد نائب رئيس إدارة المحتوى في خرابيش "وائل عتيلي"، على أنه سيتم الاعتماد على خبرة خرابيش في ابتكار المحتوى الإبداعي ودعوة المؤثرين من مختلف الخلفيات لتمكين مختبر لاين لايف الإبداعي من دعم المواهب وصّناع المحتوى وإرشادهم من أجل تحسين قدراتهم في إنشاء المحتوى ومواصلة مشوارهم الفني. 
وسيتم اختيار 250 شخص للمشاركة في البرنامج لمدة 5 أسابيع،تتضمن ورش إرشاد فردية ونقاشات عبر الانترنت وبعد 12 جلسة، سيتم اختيار 5 مشاركين ليكونوا نجوم البث المباشر وسيتم تقديم الهدايا لهم، بالإضافة إلى المشاركة في ورشة عمل في صنع المحتوى في مدينة طوكيو. وسيتم الترويج لهم من خلال تطبيق لاين لايف وجميع قنوات "خرابيش"في الإنترنت.
 
وستقوم كل من شركتي "لاين" و"خرابيش" بتنظيم ورشات عمل خاصة للتعريف ببرنامج "مختبرلاين لايف الإبداعي" في الجامعات والمدارس والمعاهد من أجل لقاء المرشحين والمساعدة في بناء مهاراتهم. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك