Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأوقاف: افتتاح 32 مسجدًا بـ11 محافظة بعد التجديد - الخطوط الجوية التركية تعلن عن بدء تشغيل رحلات منتظمة إلى مدينة الأقصر - التضامن: 1,1 مليار جنيه قيمة دعم تكافل وكرامة فى شهر أغسطس - ضبط عاطلين بحوزتهم كمية من الهيروين والحشيش بالقليوبية - البابا تواضروس يهنئ الرئيس والشعب بعيد الأضحى المبارك - الكنيسة الكاثوليكية تهنيء الرئيس والشعب بحلول عيد الأضحى المبارك - السلطات المصرية: إغلاق معبر رفح يومى الجمعة والسبت - حبيب يزور بنى سويف غداً لتفقد بعض المشروعات - محافظة الجيزة: رفع درجة الاستعداد القصوى استعداداً لعيد الأضحى المبارك - الأمن العام تضبط 10 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي - رئيس السكة الحديد: الحد من السوق السوداء ومقاعد شاغرة بالقطارات - الحكومة: جاري الإنتهاء من المرحلة الأولى من طريق الهضبة غرب أسيوط - ضبط 600 كيلو لحوم فاسدة فى حملة بمحافظة البحيرة - ضبط 114 طنًا من اللحوم مجهولة المصدر بالاسكندرية - أمن القليوبية: ضبط 4 كيلو جرام "فودو" قبل ترويجها بعيد الأضحى المبارك -

تكنولوجيا واتصالات

​"لاين لايف" أول برنامج للبث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

​
​"لاين لايف" أول برنامج للبث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت شركة "لاين" عن إطلاق تطبيق "لاين لايف" Line LIVE في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية، الإمارات،الأردن ومصر.
ويستهدف تطبيق "لاين لايف" إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم كما يرونها مناسبة باعتباره تطبيقاً يدعم خدمة البث المباشر، ويتيح التواصل مع مذيعي البث المباشر أثناء البث والاشتراك ببث مباشر واحد وذلك بطلب الاتصال كضيف.
وتعليقا على ذلك، قال مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "لاين""إيك جاي جونغ"، أن هذا التطبيق يعتمدُ بشكل أساسي على دعم المشاهدين لمنتجي المحتوى المفضلين لديهم مما سيساعدهم على الوصول إلى النجومية، وبالتالي الحصول على أشخاصٍ ناجحين يمكنهم تغيير المجتمعِ بشكلٍ إيجابي.
كما ستقوم لاين وبالتعاون مع شركة خرابيش، أول شركة معتمدة من يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق برنامجٍ "المختبر الإبداعي للاين لايف" الذي صُمم خصيصاً لصناع المحتوى من أجل دعمهم وإرشادهم لصناعة محتوى مبتكر ورائد.
وأكد نائب رئيس إدارة المحتوى في خرابيش "وائل عتيلي"، على أنه سيتم الاعتماد على خبرة خرابيش في ابتكار المحتوى الإبداعي ودعوة المؤثرين من مختلف الخلفيات لتمكين مختبر لاين لايف الإبداعي من دعم المواهب وصّناع المحتوى وإرشادهم من أجل تحسين قدراتهم في إنشاء المحتوى ومواصلة مشوارهم الفني. 
وسيتم اختيار 250 شخص للمشاركة في البرنامج لمدة 5 أسابيع،تتضمن ورش إرشاد فردية ونقاشات عبر الانترنت وبعد 12 جلسة، سيتم اختيار 5 مشاركين ليكونوا نجوم البث المباشر وسيتم تقديم الهدايا لهم، بالإضافة إلى المشاركة في ورشة عمل في صنع المحتوى في مدينة طوكيو. وسيتم الترويج لهم من خلال تطبيق لاين لايف وجميع قنوات "خرابيش"في الإنترنت.
 
وستقوم كل من شركتي "لاين" و"خرابيش" بتنظيم ورشات عمل خاصة للتعريف ببرنامج "مختبرلاين لايف الإبداعي" في الجامعات والمدارس والمعاهد من أجل لقاء المرشحين والمساعدة في بناء مهاراتهم. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك