Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​الاحصاء الوطني :116 ألف فدان المساحة المنزرعة بمشروع المليون ونصف فدان عام 2016/2017 - ​وزير البترول يستعرض طرح المزايدتين العالميتين لـ27 قطاعا - مصر واسبانيا توقعان منحة بقيمة 3.2 مليون جنيه لدعم مركز الدراسات القضائية - مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من قيادة الأهلي - في تقرير أمام وزير المالية:ضبط 10 محاولات تهرب جمركي بمختلف منافذ الجمهورية - وزارة التخطيط : تراجع العجز التجاري بنسبة 11% خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي 17/ - "القلب الكبير" الإماراتية تساهم بـ 160 مليون جنيه لتطويرمعهد الأورام - استقرار أسعار الحديد اليوم.. و"عز" يسجل 12 ألفا و550 جنيهًا للطن - بالفيديو.. عرفات: 30 مليار جنيه تكلفة تطويرالخط الأول للمترو - "الزراعة" تعلن عن البدائل الآمنة للمبيدات بالجمعيات الزراعية - 35 % الأبلاكاش يتراجع استراده بنسبة - تعرف على بدلاء ديازبالنادى الأهلي - اسماعيل: 100 مليار جنيه تكلفة الخط الثالث لمترو الأنفاق - زهران: البحث العلمى دعامة أساسية لاقتصاد الدول وتطورها - ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة ..اليوم -

تكنولوجيا واتصالات

​"لاين لايف" أول برنامج للبث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

​
​"لاين لايف" أول برنامج للبث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أعلنت شركة "لاين" عن إطلاق تطبيق "لاين لايف" Line LIVE في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية، الإمارات،الأردن ومصر.
ويستهدف تطبيق "لاين لايف" إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم كما يرونها مناسبة باعتباره تطبيقاً يدعم خدمة البث المباشر، ويتيح التواصل مع مذيعي البث المباشر أثناء البث والاشتراك ببث مباشر واحد وذلك بطلب الاتصال كضيف.
وتعليقا على ذلك، قال مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "لاين""إيك جاي جونغ"، أن هذا التطبيق يعتمدُ بشكل أساسي على دعم المشاهدين لمنتجي المحتوى المفضلين لديهم مما سيساعدهم على الوصول إلى النجومية، وبالتالي الحصول على أشخاصٍ ناجحين يمكنهم تغيير المجتمعِ بشكلٍ إيجابي.
كما ستقوم لاين وبالتعاون مع شركة خرابيش، أول شركة معتمدة من يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق برنامجٍ "المختبر الإبداعي للاين لايف" الذي صُمم خصيصاً لصناع المحتوى من أجل دعمهم وإرشادهم لصناعة محتوى مبتكر ورائد.
وأكد نائب رئيس إدارة المحتوى في خرابيش "وائل عتيلي"، على أنه سيتم الاعتماد على خبرة خرابيش في ابتكار المحتوى الإبداعي ودعوة المؤثرين من مختلف الخلفيات لتمكين مختبر لاين لايف الإبداعي من دعم المواهب وصّناع المحتوى وإرشادهم من أجل تحسين قدراتهم في إنشاء المحتوى ومواصلة مشوارهم الفني. 
وسيتم اختيار 250 شخص للمشاركة في البرنامج لمدة 5 أسابيع،تتضمن ورش إرشاد فردية ونقاشات عبر الانترنت وبعد 12 جلسة، سيتم اختيار 5 مشاركين ليكونوا نجوم البث المباشر وسيتم تقديم الهدايا لهم، بالإضافة إلى المشاركة في ورشة عمل في صنع المحتوى في مدينة طوكيو. وسيتم الترويج لهم من خلال تطبيق لاين لايف وجميع قنوات "خرابيش"في الإنترنت.
 
وستقوم كل من شركتي "لاين" و"خرابيش" بتنظيم ورشات عمل خاصة للتعريف ببرنامج "مختبرلاين لايف الإبداعي" في الجامعات والمدارس والمعاهد من أجل لقاء المرشحين والمساعدة في بناء مهاراتهم. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك