Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان -

مصر

موجة طقس سيئ تضرب مصر الجمعة.. وسيول بالصعيد وسيناء

موجة طقس سيئ تضرب مصر الجمعة.. وسيول بالصعيد وسيناء
موجة طقس سيئ تضرب مصر الجمعة.. وسيول بالصعيد وسيناء
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من الجمعة المقبل، وحتى يوم الأحد، إذ تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية، والوجه البحري تصل لحد السيول على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتكون متوسطة الشدة على القاهرة وشمال الصعيد.
وأشار عبد العال - في بيان اليوم الأربعاء - إلى وجود انخفاض في درجات الحرارة يومي السبت والأحد بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، فيما تنشط الرياح يوم السبت على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.
ومن المنتظر أن تكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة يومي السبت والأحد على السواحل الشمالية الغربية 16 درجة مئوية، والصغرى 10 درجات مئوية، وعلى السواحل الشمالية الشرقية تكون العظمى 17 درجة مئوية، والصغرى 09 درجات مئوية.
فيما تكون درجة الحرارة على محافظات الوجه البحري والقاهرة العظمى 16 درجة مئوية، والصغرى 10 درجات مئوية، وعلى محافظات شمال الصعيد تكون العظمى 17 درجة مئوية، والصغرى 08 درجات مئوية، وعلى جنوب الصعيد تكون العظمى 21 درجة مئوية، والصغرى 10 درجات مئوية.
وتهيب الهيئة العامة للأرصاد الجوية بكل السادة المسؤولين في المحافظات باتخاذ ما ينسب من تدابير لمثل هذه الحالات خاصة في المناطق المعنية بالسيول، كما يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ 24 ساعة على الرقم: 24646721.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك