Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل - خطوات سهلة وفعالة للتخلص من الهاتلات السودة فى أقصر وقت -

حوادث

«الإعلاميين» تحيل منى عراقي للتحقيق

«الإعلاميين» تحيل منى عراقي للتحقيق
«الإعلاميين» تحيل منى عراقي للتحقيق
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

أعلن نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي أن مجلس إدارة النقابة اتخذ قراراً بإحالة منى عراقي، مقدمة برنامج (انتباه) المذاع على قناة "المحور"، للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة.
وقال الكنيسي - في بيان اليوم الأربعاء - إن إحالة عراقي للتحقيق تأتي بعدما رصدت لجنة المتابعة والرصد بالنقابة الخطأ المهني والأخلاقي للإعلامية على الهواء أثناء تناولها قضية الاغتصاب الجنسي، وذكرها لبعض العبارات غير اللائقة التي تتنافى مع المعايير الأخلاقية والمهنية، مخالفة بذلك ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني للإعلاميين .
وأشاد نقيب الإعلاميين بقرار إدارة قناة (المحور) بإيقاف البرنامج ورفع تنويهاته من على شاشة القناة، في إطار التزامها بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، والرقابة الذاتية للمعاير المهنية والأخلاقية فيما يبث من مواد إعلامية على شاشة القناة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك