Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك

تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك
تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

نكست الدنمارك أعلامها، اليوم الأربعاء، على المباني العامة والخاصة في جميع أرجاء (كوبنهاجن) حدادا على وفاة الأمير (هنريك) زوج الملكة (مارجريت الثانية) عن عمر ناهز 83 عاما.
وذكرت شبكة (إيه.بي.سي.) الأمريكية أن قنوات الإذاعة الوطنية في الدنمارك غيرت برامجها الصباحية لإذاعة برامج عن حياة الأمير "هنريك".
وكان الديوان الملكي في الدنمارك قد أعلن في وقت سابق أن الأمير هنريك توفى أثناء نومه في قصر "فريدنسبورج" الواقع شمال العاصمة "كوبنهاجن" حيث كانت زوجته وابنيه بجانبه، وذلك عقب نقله إليه من المستشفى لقضاء أيامه الأخيرة هناك.
يشار إلى أن الأمير "هنريك" ولد في عام 1934 وتزوج من الملكة "مارجريت الثانية" في عام 1967 ولديهما ابنان هما ولي العهد الأمير "فريدريك" والأمير "يواكيم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك