Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الاتصالات يلتقي مجلس ادارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - أسعار العملات العربية اليوم 2018/8/16 - أسعار الحديد .. اليوم الخميس - أسعار العملات الأجنبية ..اليوم - شاهد أول تعليق للفنان أحمد فهمى بعد خطوبته بـ"هنا الزاهد" - ضحكة صافية من القلب.. ابتسامة تجمع الزعيم وابنه رامى خارج الكواليس - هاله السعيد : الاستثمارات الحكومية بمحافظات الصعيد بلغت 13مليار جنيه - "قارون للبترول":206 ملايين دولار إجمالى الإنفاق الاستثمارى خلال 2017-2018 - بالصور..طارق عامر يزور البنك العقارى المصرى العربى - الذهب يتراجع 3 جنيهات وعيار 21 بـ591 جنيها للجرام - رفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة بحملات مرورية بالجيزة - القبض على عاطل بحوزته سلاحا ناريا فى القنطرة بالإسماعيلية - القبض على المتهم الثالث بمقتل المواطن المصرى بالكويت - الصحة تدفع بـ 2952 سيارة إسعاف مجهزة وطائرتين مروحيتين لتأمين احتفالات العيد - مدبولى يرخص لجهاز تنظيم الاتصالات المساهمة فى شركة "واحات السيليكون" -

عالم

تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك

تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك
تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

نكست الدنمارك أعلامها، اليوم الأربعاء، على المباني العامة والخاصة في جميع أرجاء (كوبنهاجن) حدادا على وفاة الأمير (هنريك) زوج الملكة (مارجريت الثانية) عن عمر ناهز 83 عاما.
وذكرت شبكة (إيه.بي.سي.) الأمريكية أن قنوات الإذاعة الوطنية في الدنمارك غيرت برامجها الصباحية لإذاعة برامج عن حياة الأمير "هنريك".
وكان الديوان الملكي في الدنمارك قد أعلن في وقت سابق أن الأمير هنريك توفى أثناء نومه في قصر "فريدنسبورج" الواقع شمال العاصمة "كوبنهاجن" حيث كانت زوجته وابنيه بجانبه، وذلك عقب نقله إليه من المستشفى لقضاء أيامه الأخيرة هناك.
يشار إلى أن الأمير "هنريك" ولد في عام 1934 وتزوج من الملكة "مارجريت الثانية" في عام 1967 ولديهما ابنان هما ولي العهد الأمير "فريدريك" والأمير "يواكيم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك