Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أنخفاض أسعارالذهب بنحو 4 جنيهات - شاهد..وثائق مسربة خطيرة تكشف انبطاح قطر لإسرائيل - النيابة : إحالة ريهام سعيد لمحكمة الجنايات لاتهامها باختطاف أطفال والاتجار في البشر - غياب سعد سمير عن الاهلي أمام الإنتاج الحربي - اليابان تستعد لبناء أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم بتكلفة خيالية - إسرائيل ترد على الخطاب الذي ألقاه الرئيس الفلسطيني - "دي بروين" يدخل حسابات ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي - شاهد سخرية الرئيس الفلسطيني من أمريكا - "مكاوي" يطرح " بإيدي قتلت" بأسلوب غنائي خاص به - نضال سلطان يستعد لتحضيرألبومه الغنائي الجديد باللهجة المصرية - المظاهر تكون دائما خادعة..شاهد ملياردير متخفى فى زى متسول - تعرف على سبب حزن يارا فى تصوير أغنيتها الجديدة - طريقة لذيذة لعمل مكرونة اسباجتى بالبصل - ماسك طبيعيى يعالج حروق الشمس ويقضى على الاسمرار من أول مرة - رسميا.. البترول تحسم الجدل حول أزمة استيراد الغاز من إسرائيل -

عالم

تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك

تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك
تنكيس الأعلام في الدنمارك حدادًا على وفاة الأمير هنريك
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

نكست الدنمارك أعلامها، اليوم الأربعاء، على المباني العامة والخاصة في جميع أرجاء (كوبنهاجن) حدادا على وفاة الأمير (هنريك) زوج الملكة (مارجريت الثانية) عن عمر ناهز 83 عاما.
وذكرت شبكة (إيه.بي.سي.) الأمريكية أن قنوات الإذاعة الوطنية في الدنمارك غيرت برامجها الصباحية لإذاعة برامج عن حياة الأمير "هنريك".
وكان الديوان الملكي في الدنمارك قد أعلن في وقت سابق أن الأمير هنريك توفى أثناء نومه في قصر "فريدنسبورج" الواقع شمال العاصمة "كوبنهاجن" حيث كانت زوجته وابنيه بجانبه، وذلك عقب نقله إليه من المستشفى لقضاء أيامه الأخيرة هناك.
يشار إلى أن الأمير "هنريك" ولد في عام 1934 وتزوج من الملكة "مارجريت الثانية" في عام 1967 ولديهما ابنان هما ولي العهد الأمير "فريدريك" والأمير "يواكيم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك