Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يحذر سيسيه وداوودا من المشاركة في مباراة الاتحاد - تعطل قطارات خط "طنطا- الزقازيق" بسبب حريق في إحدى العربات" - التحقيق في واقعة انتحار متهم من شرفة قسم شرطة عابدين - " رغبة" مجموعة قصصية جديدة لسمية عبدالمنعم - متهم أثناء التحقيق معه يلقي بنفسه من الدور الرابع - أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.. تحطم مقاتلة "إف5" تونسية - انتظام حركة "المترو" الخط الثاني بعد توقفها لمدة 20 دقيقة - عمود خرسانى كاد ان يؤدى بحياة "هيلارى كلنتون" - السفارة المصرية فى تشاد تستقبل المهندس شريف إسماعيل مبعوثاً لرئيس الجمهورية - الطيران المدنى تهيب بالإعلام والإعلاميين التأكد من صحة اى معلومة تخص الوزارة - الرئيس السيسي يغادر روسيا عائدًا إلى البلاد بعد زيارة رسمية لموسكو - ضبط مسئول بوحدة محلية تابعة بالإسماعيلية فى تسهيل البناء على أراض زراعية والإضرار بالمال ا - ميناء دمياط: تنفيذ أول عملية ربط شبكي مع الجهات الحكومية - البابا تواضروس: مصر تمثل القلب وذُكرت 700 مرة في الكتاب المُقدس - البابا تواضروس يجدد نعيه للأنبا بيشوي: علامة في تاريخ الكنيسة المعاصره -

تجارة وصناعة

استقرار أسعار الحديد بالأسواق و« عز » بـ 13 ألف جنيه للطن

استقرار أسعار الحديد بالأسواق و« عز » بـ 13 ألف جنيه للطن
استقرار أسعار الحديد بالأسواق و« عز » بـ 13 ألف جنيه للطن
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

استقرت أسعار الحديد بالأسواق، اليوم الأربعاء، وسجل سعر حديد «عز» 12 ألفًا و100 جنيه للطـن، و«بشاي» 12 ألفًا و70 جنيهًا للطن، و«المصريين» 11 ألفًا و900 جنيه للطن، و«الجيوشي» 11 ألفًا و800 جنيه للطن.

ووصل سعر حديـد «مصر ستيل» إلى 11 ألفًا و800 جنيه للطن، و«العتال» 12 ألف جنيه للطن، وحديد «المراكبي» 11 ألفًا و900 جنيه للطن، و«عطية» 12 ألف جنيه للطن، و«العشري» 11 ألفًا و800 جنيه للطن.

وقال المهندس أحمد الزيني، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن هناك مبالغة في أسعار الحديد بشكل كبير، موضحًا أن أسعار مواد البناء والتشييد تتأثر بارتفاع وانخفـاض أسعاره، ما يصيب السوق العقارية بالركود.

وطالب الحكومة بضبط الأسعار لحماية المواطن البسيط ومحدودي الدخل، وضمان استمرار عملية الاستثمار بشكل آمن، لافتًا إلى أن أسعار الشقق ارتفعت بسبب زيادة أسعار الحديد في الشهور الأخيرة.
421 سجينا ودعوا الزنازين بدموع الفرح وسجود الشكر لله، بموجب عفو رئاسى، وذلك استمراراً لتنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية رقم 18/2018 الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير .
وواصل قطاع مصلحة السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.. حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 139 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .
باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم.. حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 282 نزيلاً إفراجاً شرطياً.
ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.
 
   

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك