Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاهلي يحسم الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الْيَوْمَ - الكويت تحتفل بتأهل مصر لكأس العالم - وزير الأوقاف: واجبنا الديني والقومي دعم القوات المسلحة لحماية الوطن - إحباط محاولة سرقة السور الحديدى بحرم قلعة صلاح الدين - أبو الغيط يدين التفجير الإرهابي في فى ليبيا - وزير الدفاع الأمريكى: قمة ترامب وكيم لا تزال معلقة - 50 قتيلا فى غرق مركب في الكونغو الديموقراطية - السبت.. تكاثر للسحب وسقوط أمطار والعظمى بالقاهرة 35 درجة - مفتى الديار المصرية يهنيء الرئيس السيسي فى ذكرى انتصار العاشر من رمضان - الاتحاد الاوروبي يحمل روسيا المسئولية حيال اسقاط الطائرة الماليزية - وزير النقل: القوس الشمالي للطريق الدائري مطابق لمواصفات الجودة العالمية - الشيخ خالد الجندي: "محمد صلاح" عمل اللى معملهوش المشايخ - وزارة التخطيط: إنشاء إدارات الموارد البشرية أبرز أهداف التطوير المؤسسي بخطة الإصلاح الإدار - قطع المياه عن 15 منطقة بالجيزة 6ساعات لاعمال تحويلات المرافق بمشروع مترو الانفاق ومنها هضب - تركي آلِ الشيخ يكشف الكواليس الخفية في أزمته الأخيرة مع الأهلي -

تكنولوجيا واتصالات

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

سجلت هواتف بيكسل لشركة جوجل حضورا خجولا في سوق الهواتف الذكية وتحديدا في الولايات المتحدة حيث لم تتجاوز أرقام مبيعات "بيكسل" و "بيكسل 2" حاجز الـ 4 ملايين جهاز حتى نهاية 2017.
وبحسب فرانشيسكو جيرينمو، مدير الأبحاث في مؤسسة الخدمات المالية "IDC"، فإن إجمالي مبيعات هواتف بيكسل بما فيها الجيل الثاني بلغت تحديدا 3.9 مليون جهاز، منذ طرحها بالأسواق للمرة الأولى في أكتوبر 2016، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج".
ولا تمثل هذه الأرقام سوى شريحة بسيطة من سوق الهواتف الذكية حول العالم والذي يتضمن أكثر من مليار ونصف المليار جهاز تقريبا، كما أنها تعادل إجمالي ما تبيعه شركة أبل من هواتف آيفون في أسبوع.
ورغم من قلة المبيعات إلا أن المحللين يرون جوجل تسير في المسار الصحيح، إذ ارتفعت حصتها في السوق الأميركي تحديدا من 1.8 إلى 2.8 في المئة في 2017.
كما أن استحواذها مؤخرا على فريق التصميم لهواتف "إتش تي سي" نظير أكثر من مليار دولار يعد بتقديم الشركة لهواتف أقوى مستقبلا خلال العام الجاري.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك