Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل - خطوات سهلة وفعالة للتخلص من الهاتلات السودة فى أقصر وقت -

تكنولوجيا واتصالات

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

سجلت هواتف بيكسل لشركة جوجل حضورا خجولا في سوق الهواتف الذكية وتحديدا في الولايات المتحدة حيث لم تتجاوز أرقام مبيعات "بيكسل" و "بيكسل 2" حاجز الـ 4 ملايين جهاز حتى نهاية 2017.
وبحسب فرانشيسكو جيرينمو، مدير الأبحاث في مؤسسة الخدمات المالية "IDC"، فإن إجمالي مبيعات هواتف بيكسل بما فيها الجيل الثاني بلغت تحديدا 3.9 مليون جهاز، منذ طرحها بالأسواق للمرة الأولى في أكتوبر 2016، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج".
ولا تمثل هذه الأرقام سوى شريحة بسيطة من سوق الهواتف الذكية حول العالم والذي يتضمن أكثر من مليار ونصف المليار جهاز تقريبا، كما أنها تعادل إجمالي ما تبيعه شركة أبل من هواتف آيفون في أسبوع.
ورغم من قلة المبيعات إلا أن المحللين يرون جوجل تسير في المسار الصحيح، إذ ارتفعت حصتها في السوق الأميركي تحديدا من 1.8 إلى 2.8 في المئة في 2017.
كما أن استحواذها مؤخرا على فريق التصميم لهواتف "إتش تي سي" نظير أكثر من مليار دولار يعد بتقديم الشركة لهواتف أقوى مستقبلا خلال العام الجاري.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك