Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو - وزير الأوقاف: زيادة مستوى وعي الشعب بخطورة الفكر المتطرف - القوات المسلحة تشارك في تأمين الاحتفال بذكرى 25 يناير - المالية: انخفاض حجم اقتراض أجهزة الموازنة من البنوك لـ 66.8 مليار جنيه - ساعة سويسرية جديدة بـ 350 ألف دولار أمريكي تعرف على مزاياها - بيراميدز يجهز "خربين" لمواجهة الزمالك -

تكنولوجيا واتصالات

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

سجلت هواتف بيكسل لشركة جوجل حضورا خجولا في سوق الهواتف الذكية وتحديدا في الولايات المتحدة حيث لم تتجاوز أرقام مبيعات "بيكسل" و "بيكسل 2" حاجز الـ 4 ملايين جهاز حتى نهاية 2017.
وبحسب فرانشيسكو جيرينمو، مدير الأبحاث في مؤسسة الخدمات المالية "IDC"، فإن إجمالي مبيعات هواتف بيكسل بما فيها الجيل الثاني بلغت تحديدا 3.9 مليون جهاز، منذ طرحها بالأسواق للمرة الأولى في أكتوبر 2016، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج".
ولا تمثل هذه الأرقام سوى شريحة بسيطة من سوق الهواتف الذكية حول العالم والذي يتضمن أكثر من مليار ونصف المليار جهاز تقريبا، كما أنها تعادل إجمالي ما تبيعه شركة أبل من هواتف آيفون في أسبوع.
ورغم من قلة المبيعات إلا أن المحللين يرون جوجل تسير في المسار الصحيح، إذ ارتفعت حصتها في السوق الأميركي تحديدا من 1.8 إلى 2.8 في المئة في 2017.
كما أن استحواذها مؤخرا على فريق التصميم لهواتف "إتش تي سي" نظير أكثر من مليار دولار يعد بتقديم الشركة لهواتف أقوى مستقبلا خلال العام الجاري.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك