Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين - هالة السعيد: "معدل التضخم انخفض الي 17% . - سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد - وزيرة التخطيط : تنفيذ استثمارات بقيمة 353 مليار جنيه في 6 أشهر - التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي اليوم - التخطيط تعلن خطة العام الجديد وارتفاع معدل النمو الي ٥.٨٪ - الإحصاء: تأسيس 18.3 ألف شركة فى خلال 2017 - وزيرة التخطيط: موظف لكل20 مواطن ...ومصر اعلى من المعدل العالمي - تغريم الناشط "دومة "10 آلاف جنيه في إهانة القضاء - ٢٨ أبريل.. الحكم في طعن إلغاء التحفظ على أموال "أبو تريكة" - نصرو الحريرى يبحثا ترتيبات عقد اللجنة العليا المصرية اللبنانية فى بيروت - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - انطلاق المؤتمر الاول "شارك تُبدع تَنطلق" بحضور السعيد والجندي بمحافظة الفيوم - أسعار العملات العربية اليوم في البنوك والريال السعودي يسجل 4.69 جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام

ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
ما تبيعه أبل في أسبوع.. تبيعه جوجل في عام
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

سجلت هواتف بيكسل لشركة جوجل حضورا خجولا في سوق الهواتف الذكية وتحديدا في الولايات المتحدة حيث لم تتجاوز أرقام مبيعات "بيكسل" و "بيكسل 2" حاجز الـ 4 ملايين جهاز حتى نهاية 2017.
وبحسب فرانشيسكو جيرينمو، مدير الأبحاث في مؤسسة الخدمات المالية "IDC"، فإن إجمالي مبيعات هواتف بيكسل بما فيها الجيل الثاني بلغت تحديدا 3.9 مليون جهاز، منذ طرحها بالأسواق للمرة الأولى في أكتوبر 2016، وفقا لما أورده موقع "ذا فيرج".
ولا تمثل هذه الأرقام سوى شريحة بسيطة من سوق الهواتف الذكية حول العالم والذي يتضمن أكثر من مليار ونصف المليار جهاز تقريبا، كما أنها تعادل إجمالي ما تبيعه شركة أبل من هواتف آيفون في أسبوع.
ورغم من قلة المبيعات إلا أن المحللين يرون جوجل تسير في المسار الصحيح، إذ ارتفعت حصتها في السوق الأميركي تحديدا من 1.8 إلى 2.8 في المئة في 2017.
كما أن استحواذها مؤخرا على فريق التصميم لهواتف "إتش تي سي" نظير أكثر من مليار دولار يعد بتقديم الشركة لهواتف أقوى مستقبلا خلال العام الجاري.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك