Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو -

تكنولوجيا واتصالات

"آي بي إم" تحذر: برمجيات خبيثة تستهدف المستخدمين في الفلنتاين

"آي بي إم" تحذر: برمجيات خبيثة تستهدف المستخدمين في الفلنتاين
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

حذر خبراء الأمن المعلوماتي لدى شركة "آي بي إم" العالمية من تهديد برمجية خبيثة تستهدف المستخدمين في عيد الحب، وظهرت البرمجية على شكل شبكة روبوتات "بوت نت" أرسلت ملايين الرسائل الخبيثة والمزعجة "سبام" إلى عناوين البريد الإلكتروني لمحاولة إغراء المستخدمين والإيقاع بهم خاصةً العزاب منهم.

وأوضح الخبراء أن هذه البرمجيات الخبيثة بدأت تنتشر على مراحل، الأولى بدأت في 16 و18 يناير الماضي، والثانية بين 27 يناير و3 فبراير الجاري.

وأرسلت البرمجيات في الفترتين أكثر من 30 مليون بريد إلكتروني مزعج يوميًا، حسب وحدة التهديدات الإلكترونية لشركة "آي بي إم" إكس فورس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك