Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين - هالة السعيد: "معدل التضخم انخفض الي 17% . - سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد - وزيرة التخطيط : تنفيذ استثمارات بقيمة 353 مليار جنيه في 6 أشهر - التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي اليوم - التخطيط تعلن خطة العام الجديد وارتفاع معدل النمو الي ٥.٨٪ - الإحصاء: تأسيس 18.3 ألف شركة فى خلال 2017 - وزيرة التخطيط: موظف لكل20 مواطن ...ومصر اعلى من المعدل العالمي - تغريم الناشط "دومة "10 آلاف جنيه في إهانة القضاء - ٢٨ أبريل.. الحكم في طعن إلغاء التحفظ على أموال "أبو تريكة" - نصرو الحريرى يبحثا ترتيبات عقد اللجنة العليا المصرية اللبنانية فى بيروت - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - انطلاق المؤتمر الاول "شارك تُبدع تَنطلق" بحضور السعيد والجندي بمحافظة الفيوم - أسعار العملات العربية اليوم في البنوك والريال السعودي يسجل 4.69 جنيه -

تكنولوجيا واتصالات

"آي بي إم" تحذر: برمجيات خبيثة تستهدف المستخدمين في الفلنتاين

"آي بي إم" تحذر: برمجيات خبيثة تستهدف المستخدمين في الفلنتاين
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

حذر خبراء الأمن المعلوماتي لدى شركة "آي بي إم" العالمية من تهديد برمجية خبيثة تستهدف المستخدمين في عيد الحب، وظهرت البرمجية على شكل شبكة روبوتات "بوت نت" أرسلت ملايين الرسائل الخبيثة والمزعجة "سبام" إلى عناوين البريد الإلكتروني لمحاولة إغراء المستخدمين والإيقاع بهم خاصةً العزاب منهم.

وأوضح الخبراء أن هذه البرمجيات الخبيثة بدأت تنتشر على مراحل، الأولى بدأت في 16 و18 يناير الماضي، والثانية بين 27 يناير و3 فبراير الجاري.

وأرسلت البرمجيات في الفترتين أكثر من 30 مليون بريد إلكتروني مزعج يوميًا، حسب وحدة التهديدات الإلكترونية لشركة "آي بي إم" إكس فورس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك