Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

فن وثقافة

ماسبيرو: إطلاق القناة الأولى المصرية بتقنية "إتش دي"

ماسبيرو: إطلاق القناة الأولى المصرية بتقنية
ماسبيرو: إطلاق القناة الأولى المصرية بتقنية "إتش دي"
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

أطلقت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، قناة مصر الأولى بتقنية الـ"HD" على نفس تردد القناة الأولى "11766 h" وذلك مساء اليوم.

وتأتي تلك الخطوة ضمن واحدة من خطوات عديدة في منظومة التطوير والتحديث التي تسعى إليها الهيئة لتغيير وضع الإعلام الرسمي شكلا ومضمونا.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام ستقوم بإنتاج مجموعة برامج متميزة جديدة تذاع على القناة بنظام HD بالتعاون مع وكالتي الأهرام والأخبار للإعلان.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك