Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار توقع اتفاقا مع شركة لازارد العالمية للترويج للاستثمار فى مصر - شاهد.. مى كساب تدخل التحدى "بدون مكياج" - ننشر ابرز تصريحات محافظ البنك المركزي مع بلومبرج - سي آي كابيتال تطلق نسخة من المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار في نيويورك - غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر راعي رسمي في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية -

توك شو وستالايت

تعرف على حقيقة زيارة أول وزير في مصر لمستشفى العباسية

تعرف على حقيقة زيارة أول وزير في مصر لمستشفى العباسية
تعرف على حقيقة زيارة أول وزير في مصر لمستشفى العباسية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

علق الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، على الخبر المنشور بـ صدى البلد تحت عنوان « مفاجأة .. عماد الدين أول وزير صحة في مصر يزور مستشفى العباسية »، وقال إن الدكتور أحمد عماد الدين هو بالفعل أول وزير الصحة يزور مستشفى العباسية للصحة النفسية.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى اليوم، أنه عقب الواقعة المشينة وغير الأخلاقية التي وقعت في مستشفى العباسية فى الأيام الماضية تم التحقيق فيها وإيقاف مدير المستشفى وطاقم التمريض.

وأكد أن وزير الصحة أمر اليوم بعودة مدير المستشفى مرة أخرى وطاقم التمريض ما عدا ممرضتين مسؤولتين عن الواقعة، وذلك بعد عمل التحقيقات والتأكد من براءة المدير من هذا العمل غير الأخلاقي.

وأشار إلى أن هناك مجهودات وخدمات تقدم في مستشفى العباسية لا يعلمها الشارع، وإساءة الممرضة عمل فردي لا ينطبق على الجميع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك