Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الاتصالات يلتقي مجلس ادارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - أسعار العملات العربية اليوم 2018/8/16 - أسعار الحديد .. اليوم الخميس - أسعار العملات الأجنبية ..اليوم - شاهد أول تعليق للفنان أحمد فهمى بعد خطوبته بـ"هنا الزاهد" - ضحكة صافية من القلب.. ابتسامة تجمع الزعيم وابنه رامى خارج الكواليس - هاله السعيد : الاستثمارات الحكومية بمحافظات الصعيد بلغت 13مليار جنيه - "قارون للبترول":206 ملايين دولار إجمالى الإنفاق الاستثمارى خلال 2017-2018 - بالصور..طارق عامر يزور البنك العقارى المصرى العربى - الذهب يتراجع 3 جنيهات وعيار 21 بـ591 جنيها للجرام - رفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة بحملات مرورية بالجيزة - القبض على عاطل بحوزته سلاحا ناريا فى القنطرة بالإسماعيلية - القبض على المتهم الثالث بمقتل المواطن المصرى بالكويت - الصحة تدفع بـ 2952 سيارة إسعاف مجهزة وطائرتين مروحيتين لتأمين احتفالات العيد - مدبولى يرخص لجهاز تنظيم الاتصالات المساهمة فى شركة "واحات السيليكون" -

فن وثقافة

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اختار النجم هاني شاكر، والملقب بأمير الغناء العربي، الفنانة الجزائرية أميرة شرابي، لتصبح بطلة أحدث أغنياته التي صورها بتقنية الفيديو كليب ويطرحها غدا بمناسبة عيد الحب، الكليب يحمل اسم “وعد مني” وتم تصويره في إحدى الفيلات مع المخرج نبيل مكاوي، وهذا يعتبر ثاني تعامل لهما سويًا بعد كليب “هشكي لمين يا عين”. والأغنية من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبد المنعم pmg ونبيل مكاوي boom box records.

وأعربت "شرابي"، عن سعادتها بوجودها مع النجم هاني شاكر في الكليب الخاص بعيد الحب.

وقالت "شرابي"، إن الفيديو كليب سيتم عرضه غدا، مؤكدة أن الكليب تم تصويره وسط أجواء رومانسية مع المخرج نبيل مكاوي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يُشكّل الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّي أمير الغناء العربي، موضحة أن كليب "وعد مني" هو من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي.

وأميرة شرابي هي ممثلة جزائرية التحقت بالمعهد العالي للموسيقى في الجزائر، وكانت بدايتها الفنية من خلال السينما عبر فيلم "الأكاديمية" الذي لفت الأنظار إلى موهبتها؛ لتقوم بعدها ببطولة فيلم "تسعة" من إخراج إيهاب راضي، كما شاركت في مسلسل "العملية ميسي" للفنان أحمد حلمي ومسلسل "اختيار اجباري" وأخيرًا مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبدالرازق الذي عرض في رمضان الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك