Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السينابون شوكولاتة بشكل وطعم جديد - شاهد..تعليق نارى من مايا شيحة لمنتقدين شقيقتها حلا - شاهد..محمد منير يتالق فى جلسة تصوير جديدة - نانسى عجرم تشارك جمهورها بصور لها من شوارع لندن - خبراء: بسبب ارتفاع أسعار الفائدة في الدول الناشئة خروج 7 مليار دولار من السوق المصرى - شاهد..حادث انقلاب قطار تايوان - أصحاب الإعلان الخامس لم يستلموا والحكومة تعلن «العاشر».. محدود الدخل «تاه» يا وزارة الإسكا - أمجد حسنين: 70 مليار جنيه تكلفة البروج ووضع حجر أساس مسجد الشيخ زايد الشهر المقبل - استشارى يوضح فوائد تناول بذور الجوافة - بيومي فؤاد يواصل تصوير في محل "حلاقة" بوسط البلد - شاهد.. أول صورة من كواليس فيلم "الممر" لأحمد عز - شيماء سيف تنشر أول تعليق لها بعد زواجها - تعاون بين بانثيون العقارية ونادي ناينث ديجري سوبركار لدعم سباق السيارات بالإمارات - عضو غرفة الصناعة بمكة: 1.5 مليار دولار صادرات مصر للمملكة خلال 2017 - رئيس تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي: الشمول المالي بات واقعًا نقطف ثماره -

فن وثقافة

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اختار النجم هاني شاكر، والملقب بأمير الغناء العربي، الفنانة الجزائرية أميرة شرابي، لتصبح بطلة أحدث أغنياته التي صورها بتقنية الفيديو كليب ويطرحها غدا بمناسبة عيد الحب، الكليب يحمل اسم “وعد مني” وتم تصويره في إحدى الفيلات مع المخرج نبيل مكاوي، وهذا يعتبر ثاني تعامل لهما سويًا بعد كليب “هشكي لمين يا عين”. والأغنية من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبد المنعم pmg ونبيل مكاوي boom box records.

وأعربت "شرابي"، عن سعادتها بوجودها مع النجم هاني شاكر في الكليب الخاص بعيد الحب.

وقالت "شرابي"، إن الفيديو كليب سيتم عرضه غدا، مؤكدة أن الكليب تم تصويره وسط أجواء رومانسية مع المخرج نبيل مكاوي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يُشكّل الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّي أمير الغناء العربي، موضحة أن كليب "وعد مني" هو من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي.

وأميرة شرابي هي ممثلة جزائرية التحقت بالمعهد العالي للموسيقى في الجزائر، وكانت بدايتها الفنية من خلال السينما عبر فيلم "الأكاديمية" الذي لفت الأنظار إلى موهبتها؛ لتقوم بعدها ببطولة فيلم "تسعة" من إخراج إيهاب راضي، كما شاركت في مسلسل "العملية ميسي" للفنان أحمد حلمي ومسلسل "اختيار اجباري" وأخيرًا مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبدالرازق الذي عرض في رمضان الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك