Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأسيوطي يعبر "كمين" الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين - هالة السعيد: "معدل التضخم انخفض الي 17% . - سكولز يعترف بصعوبة استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد - وزيرة التخطيط : تنفيذ استثمارات بقيمة 353 مليار جنيه في 6 أشهر - التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي اليوم - التخطيط تعلن خطة العام الجديد وارتفاع معدل النمو الي ٥.٨٪ - الإحصاء: تأسيس 18.3 ألف شركة فى خلال 2017 - وزيرة التخطيط: موظف لكل20 مواطن ...ومصر اعلى من المعدل العالمي - تغريم الناشط "دومة "10 آلاف جنيه في إهانة القضاء - ٢٨ أبريل.. الحكم في طعن إلغاء التحفظ على أموال "أبو تريكة" - نصرو الحريرى يبحثا ترتيبات عقد اللجنة العليا المصرية اللبنانية فى بيروت - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - اسعار الذهب اليوم وعيار يسجل 658جنيه - انطلاق المؤتمر الاول "شارك تُبدع تَنطلق" بحضور السعيد والجندي بمحافظة الفيوم - أسعار العملات العربية اليوم في البنوك والريال السعودي يسجل 4.69 جنيه -

فن وثقافة

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اختار النجم هاني شاكر، والملقب بأمير الغناء العربي، الفنانة الجزائرية أميرة شرابي، لتصبح بطلة أحدث أغنياته التي صورها بتقنية الفيديو كليب ويطرحها غدا بمناسبة عيد الحب، الكليب يحمل اسم “وعد مني” وتم تصويره في إحدى الفيلات مع المخرج نبيل مكاوي، وهذا يعتبر ثاني تعامل لهما سويًا بعد كليب “هشكي لمين يا عين”. والأغنية من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبد المنعم pmg ونبيل مكاوي boom box records.

وأعربت "شرابي"، عن سعادتها بوجودها مع النجم هاني شاكر في الكليب الخاص بعيد الحب.

وقالت "شرابي"، إن الفيديو كليب سيتم عرضه غدا، مؤكدة أن الكليب تم تصويره وسط أجواء رومانسية مع المخرج نبيل مكاوي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يُشكّل الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّي أمير الغناء العربي، موضحة أن كليب "وعد مني" هو من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي.

وأميرة شرابي هي ممثلة جزائرية التحقت بالمعهد العالي للموسيقى في الجزائر، وكانت بدايتها الفنية من خلال السينما عبر فيلم "الأكاديمية" الذي لفت الأنظار إلى موهبتها؛ لتقوم بعدها ببطولة فيلم "تسعة" من إخراج إيهاب راضي، كما شاركت في مسلسل "العملية ميسي" للفنان أحمد حلمي ومسلسل "اختيار اجباري" وأخيرًا مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبدالرازق الذي عرض في رمضان الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك