Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو - وزير الأوقاف: زيادة مستوى وعي الشعب بخطورة الفكر المتطرف -

فن وثقافة

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اختار النجم هاني شاكر، والملقب بأمير الغناء العربي، الفنانة الجزائرية أميرة شرابي، لتصبح بطلة أحدث أغنياته التي صورها بتقنية الفيديو كليب ويطرحها غدا بمناسبة عيد الحب، الكليب يحمل اسم “وعد مني” وتم تصويره في إحدى الفيلات مع المخرج نبيل مكاوي، وهذا يعتبر ثاني تعامل لهما سويًا بعد كليب “هشكي لمين يا عين”. والأغنية من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبد المنعم pmg ونبيل مكاوي boom box records.

وأعربت "شرابي"، عن سعادتها بوجودها مع النجم هاني شاكر في الكليب الخاص بعيد الحب.

وقالت "شرابي"، إن الفيديو كليب سيتم عرضه غدا، مؤكدة أن الكليب تم تصويره وسط أجواء رومانسية مع المخرج نبيل مكاوي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يُشكّل الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّي أمير الغناء العربي، موضحة أن كليب "وعد مني" هو من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي.

وأميرة شرابي هي ممثلة جزائرية التحقت بالمعهد العالي للموسيقى في الجزائر، وكانت بدايتها الفنية من خلال السينما عبر فيلم "الأكاديمية" الذي لفت الأنظار إلى موهبتها؛ لتقوم بعدها ببطولة فيلم "تسعة" من إخراج إيهاب راضي، كما شاركت في مسلسل "العملية ميسي" للفنان أحمد حلمي ومسلسل "اختيار اجباري" وأخيرًا مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبدالرازق الذي عرض في رمضان الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك