Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أرباح عتاقة تقفز لـ 153 مليون جنيه خلال 6 أشهر - الاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمال - البترول: 139.2 مليون دولار لحفر 15 بئرا جديدا بالبحر المتوسط والصحراء الغربية - انطلاق فعاليات البث المباشر لمنتدى "غروندفوس" الأربعاء المقبل - الخارجية: مصر تدين التفجير الإرهابي في غرب العاصمة الأردنية عمان - متاجر غلوريا جينز كوفيز تعتزم إطلاق فرع جديد بنهاية 2018 - جمارك السلوم تضبط تهريب 156 كيلو من المشغولات الفضية - وصول الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي الى القاهرة - ليفربول يتقدم ببلاغ ضد محمد صلاح - حسام فريد مستشاراً لوزير التجاره والصناعه للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر - النجمة يفرض التعادل السلبي على الأهلي بالبطولة العربية - بالفيديو.. سفير فلسطين بالقاهرة يهاجم قانون إعتبار إسرائيل دولة يهودية - بالفيديو.. سفير فلسطين بالقاهرة يفجر مفاجأة عن التقارب المصري مع حماس بسبب المصالحة - البحوث الإسلامية تعيب على قانون سجن الشاب المتزوج عرفيا - شاهد.. البحوث الفلكية تكشف أسباب سقوط الشهب على مصر وتحذر -

فن وثقافة

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب

هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
هانى شاكريطرح كليب جديد غدا بمناسبة عيد الحب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

اختار النجم هاني شاكر، والملقب بأمير الغناء العربي، الفنانة الجزائرية أميرة شرابي، لتصبح بطلة أحدث أغنياته التي صورها بتقنية الفيديو كليب ويطرحها غدا بمناسبة عيد الحب، الكليب يحمل اسم “وعد مني” وتم تصويره في إحدى الفيلات مع المخرج نبيل مكاوي، وهذا يعتبر ثاني تعامل لهما سويًا بعد كليب “هشكي لمين يا عين”. والأغنية من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبد المنعم pmg ونبيل مكاوي boom box records.

وأعربت "شرابي"، عن سعادتها بوجودها مع النجم هاني شاكر في الكليب الخاص بعيد الحب.

وقالت "شرابي"، إن الفيديو كليب سيتم عرضه غدا، مؤكدة أن الكليب تم تصويره وسط أجواء رومانسية مع المخرج نبيل مكاوي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يُشكّل الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّي أمير الغناء العربي، موضحة أن كليب "وعد مني" هو من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي.

وأميرة شرابي هي ممثلة جزائرية التحقت بالمعهد العالي للموسيقى في الجزائر، وكانت بدايتها الفنية من خلال السينما عبر فيلم "الأكاديمية" الذي لفت الأنظار إلى موهبتها؛ لتقوم بعدها ببطولة فيلم "تسعة" من إخراج إيهاب راضي، كما شاركت في مسلسل "العملية ميسي" للفنان أحمد حلمي ومسلسل "اختيار اجباري" وأخيرًا مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبدالرازق الذي عرض في رمضان الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك