Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أرباح عتاقة تقفز لـ 153 مليون جنيه خلال 6 أشهر - الاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمال - البترول: 139.2 مليون دولار لحفر 15 بئرا جديدا بالبحر المتوسط والصحراء الغربية - انطلاق فعاليات البث المباشر لمنتدى "غروندفوس" الأربعاء المقبل - الخارجية: مصر تدين التفجير الإرهابي في غرب العاصمة الأردنية عمان - متاجر غلوريا جينز كوفيز تعتزم إطلاق فرع جديد بنهاية 2018 - جمارك السلوم تضبط تهريب 156 كيلو من المشغولات الفضية - وصول الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي الى القاهرة - ليفربول يتقدم ببلاغ ضد محمد صلاح - حسام فريد مستشاراً لوزير التجاره والصناعه للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر - النجمة يفرض التعادل السلبي على الأهلي بالبطولة العربية - بالفيديو.. سفير فلسطين بالقاهرة يهاجم قانون إعتبار إسرائيل دولة يهودية - بالفيديو.. سفير فلسطين بالقاهرة يفجر مفاجأة عن التقارب المصري مع حماس بسبب المصالحة - البحوث الإسلامية تعيب على قانون سجن الشاب المتزوج عرفيا - شاهد.. البحوث الفلكية تكشف أسباب سقوط الشهب على مصر وتحذر -

فن وثقافة

شاهد ..خطوبة عبدالله نجل عمرو دياب

شاهد ..خطوبة عبدالله نجل عمرو دياب
شاهد ..خطوبة عبدالله نجل عمرو دياب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

دائما ما يبحث جمهور عمرو دياب عن كل ما هو جديد عنه، سواء على المستوى العملي أو الشخصي، وقد يتطرق الأمر فى بعض الأحيان لمعرفة أدق تفاصيل حياته، ومتابعة أخبار أبنائه الذين يقيمون فى الخارج، كنوع من أنواع الإعجاب الشديد به.   ولذلك أصبح أولاد عمرو دياب نجوم على صفحات السوشيال ميديا، ودائمًا ما تتسبب صورهم الكثير من الجدل، كما حدث مؤخرًا مع عبدالله الابن الأكبر لعمرو دياب.

وطرح عبدالله نجل عمرو دياب صورة له مع إحدى صديقاته أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات الخاصة، وظهر فى يد عبدالله اليمني "دبلة"، وهو ما جعل الكثيرين يزعم خطوبته على تلك الفتاة التي تظهر معه في الصورة، خصوصًا أنها المرة الأولى التي يظهر فيها بـ"دبلة"، حيث كان آخر ظهور له الأسبوع الماضي أثناء حديثه مع مجلة "فوج" العالمية، ولم يظهر بهذه "الدبلة"، ما جعل البعض يؤكد خطوبته حديثًا وأن هذه هي الصورة الأولى لخطيبته.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك