Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار توقع اتفاقا مع شركة لازارد العالمية للترويج للاستثمار فى مصر - شاهد.. مى كساب تدخل التحدى "بدون مكياج" - ننشر ابرز تصريحات محافظ البنك المركزي مع بلومبرج - سي آي كابيتال تطلق نسخة من المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار في نيويورك - غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر راعي رسمي في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية -

فن وثقافة

شاهد ..خطوبة عبدالله نجل عمرو دياب

شاهد ..خطوبة عبدالله نجل عمرو دياب
شاهد ..خطوبة عبدالله نجل عمرو دياب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

دائما ما يبحث جمهور عمرو دياب عن كل ما هو جديد عنه، سواء على المستوى العملي أو الشخصي، وقد يتطرق الأمر فى بعض الأحيان لمعرفة أدق تفاصيل حياته، ومتابعة أخبار أبنائه الذين يقيمون فى الخارج، كنوع من أنواع الإعجاب الشديد به.   ولذلك أصبح أولاد عمرو دياب نجوم على صفحات السوشيال ميديا، ودائمًا ما تتسبب صورهم الكثير من الجدل، كما حدث مؤخرًا مع عبدالله الابن الأكبر لعمرو دياب.

وطرح عبدالله نجل عمرو دياب صورة له مع إحدى صديقاته أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات الخاصة، وظهر فى يد عبدالله اليمني "دبلة"، وهو ما جعل الكثيرين يزعم خطوبته على تلك الفتاة التي تظهر معه في الصورة، خصوصًا أنها المرة الأولى التي يظهر فيها بـ"دبلة"، حيث كان آخر ظهور له الأسبوع الماضي أثناء حديثه مع مجلة "فوج" العالمية، ولم يظهر بهذه "الدبلة"، ما جعل البعض يؤكد خطوبته حديثًا وأن هذه هي الصورة الأولى لخطيبته.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك