Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار توقع اتفاقا مع شركة لازارد العالمية للترويج للاستثمار فى مصر - شاهد.. مى كساب تدخل التحدى "بدون مكياج" - ننشر ابرز تصريحات محافظ البنك المركزي مع بلومبرج - سي آي كابيتال تطلق نسخة من المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار في نيويورك - غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر راعي رسمي في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية -

فن وثقافة

شاهد..شريف شاكر يحتفل بعيد الحب بأغنية جديدة "نقطة سودا"

شاهد..شريف شاكر يحتفل بعيد الحب بأغنية جديدة
شاهد..شريف شاكر يحتفل بعيد الحب بأغنية جديدة "نقطة سودا"
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

طرح المطرب شريف شاكر أغنيته الجديدة "نقطة سودا" منذ قليل على اليوتيوب ومن المقرر عرضها على الفضائيات خلال أيام.

وجاءت هذه الأغنية تزامنا مع عيد الحب وقام بتصوير الأغنية في إيطاليا وأماكن أخرى خارج مصر.

"نقطة سودا" من كلمات وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وجيتارات روكيت،وقام بتوزيع الوتريات أحمد حسن فكري، باستوديوهات صوت الموسيقى مع عمار خاطر.

يذكر أن المطرب شريف شاكر سبق وأن قام بطرح أغنية لعيد الحب في عام 2015 بعنوان "عمري ابتدا".

من ناحية أخرى يعمل شريف شاكر بمجهود مكثف للانتهاء من ألبومه الأول الذي يتعاون فيه مع كبار الشعراء والملحنين والمخطط طرحه العام القادم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك