Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السينابون شوكولاتة بشكل وطعم جديد - شاهد..تعليق نارى من مايا شيحة لمنتقدين شقيقتها حلا - شاهد..محمد منير يتالق فى جلسة تصوير جديدة - نانسى عجرم تشارك جمهورها بصور لها من شوارع لندن - خبراء: بسبب ارتفاع أسعار الفائدة في الدول الناشئة خروج 7 مليار دولار من السوق المصرى - شاهد..حادث انقلاب قطار تايوان - أصحاب الإعلان الخامس لم يستلموا والحكومة تعلن «العاشر».. محدود الدخل «تاه» يا وزارة الإسكا - أمجد حسنين: 70 مليار جنيه تكلفة البروج ووضع حجر أساس مسجد الشيخ زايد الشهر المقبل - استشارى يوضح فوائد تناول بذور الجوافة - بيومي فؤاد يواصل تصوير في محل "حلاقة" بوسط البلد - شاهد.. أول صورة من كواليس فيلم "الممر" لأحمد عز - شيماء سيف تنشر أول تعليق لها بعد زواجها - تعاون بين بانثيون العقارية ونادي ناينث ديجري سوبركار لدعم سباق السيارات بالإمارات - عضو غرفة الصناعة بمكة: 1.5 مليار دولار صادرات مصر للمملكة خلال 2017 - رئيس تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي: الشمول المالي بات واقعًا نقطف ثماره -

رياضة

​زيدان يتحدي الجميع في مباراته أمام باريس سان جيرمان

​زيدان يتحدي الجميع في مباراته أمام باريس سان جيرمان
​زيدان يتحدي الجميع في مباراته أمام باريس سان جيرمان
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

 
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عدم حاجته لإثبات أي شيء عند مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي غداً، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، الثلاثاء، للحديث عن المواجهة المرتقبة، قائلا: "لا يمكننا تغيير ما يدور برأس الناس، أحاول القيام بعملي بطريقتي المعتادة، ولست مضطرا لإثبات أي شيء لأي شخص".
 
وأضاف: "يمكنني فقط التفكير في المباراة وهذا ما يهمني في الوقت الحالي، وليس ما يقوله هذا أو ذاك بشأني خلال مواجهة سان جيرمان، التي أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة".
 
واختتم: "أسعد بخوض هذه المباريات، لكني لا أشعر بالضغط بسبب المباراة، لقد جهزنا بشكل جيد طوال الأسبوع كما نفعل دائما، سنحاول الاستمتاع".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك