Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو -

رياضة

​زيدان يتحدي الجميع في مباراته أمام باريس سان جيرمان

​زيدان يتحدي الجميع في مباراته أمام باريس سان جيرمان
​زيدان يتحدي الجميع في مباراته أمام باريس سان جيرمان
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

 
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عدم حاجته لإثبات أي شيء عند مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي غداً، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، الثلاثاء، للحديث عن المواجهة المرتقبة، قائلا: "لا يمكننا تغيير ما يدور برأس الناس، أحاول القيام بعملي بطريقتي المعتادة، ولست مضطرا لإثبات أي شيء لأي شخص".
 
وأضاف: "يمكنني فقط التفكير في المباراة وهذا ما يهمني في الوقت الحالي، وليس ما يقوله هذا أو ذاك بشأني خلال مواجهة سان جيرمان، التي أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة".
 
واختتم: "أسعد بخوض هذه المباريات، لكني لا أشعر بالضغط بسبب المباراة، لقد جهزنا بشكل جيد طوال الأسبوع كما نفعل دائما، سنحاول الاستمتاع".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك