Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

حوادث

تجديد حبس محافظ المنوفية 15 يوما بتهمة الرشوة

تجديد حبس محافظ المنوفية 15 يوما بتهمة الرشوة
تجديد حبس محافظ المنوفية 15 يوما بتهمة الرشوة
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

جددت محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود حمدى، حبس هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وأحمد سعيد أحمد مبارك، مهندس ميكانيكي وعاصم أحمد فتحى رجل أعمال، 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية الرشوة.
 
وكان النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ورجلي أعمال آخرين، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم في قضية رشوة.
 
وكانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، باشرت تحقيقاتها مع المتهمين وتم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.
 
وأسندت النيابة إلى المحافظ المتهم الاتهام بارتكاب جريمة طلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها، كما أسندت النيابة إلى رجلي الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته.
وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على محافظ المنوفية ورجلي الأعمال المتهمين، بعدما كشفت التحريات تورطهم في وقائع رشوة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك