Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

تجارة وصناعة

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط


  نظمت مؤسسة إنجاز مصر رحلة لـ14 من من رائدي الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف زيارة عدد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك بالإشتراك مع مؤسسة "تيك وادي" وبرعاية شركة بوينج والسفارة الأمريكية بالقاهرة.
 
ويشمل برنامج الرحلة التي تستغرق أسبوعين شركات مثل تويتر ، أوبر ، فيسبوك ، أبل وجوجل وعدد آخر من كبرى الشركات العالمية والتي بدأت كشركات ناشئة ثم تحولت لشركات عملاقة تقدم خدماتها حول العالم لملايين المستخدمين وذلك بهدف ترسيخ مفهوم ريادة الأعمال لديهم وتحفيزهم على تطوير شركاتهم والإستفادة من هذه التجارب الناجحة .
 
ومن جانبها أعربت دينا المفتي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنجاز مصر" عن فخرها بالشباب المصري الواعد الذي يشارك في الرحلة مؤكدة أن مشروعاتهم ذات تأثير إجتماعي وإقتصادي كبير مشددة على أن هدف إنجاز مصر هو تمكين ومساعدة هؤلاء الشباب على التوسع من خلال إكتساب المعرفة والخبرة من التجارب الأخرى التي حققت نجاحا باهرا .
 
وتضم أهم التخصصات التي تعمل بها الشركات الناشئة المشاركة في مجالات التدوير والترفيه، الرسوم المتحركة التعليمية, التصميمات والموضة ، قطاع التشييد والبناء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك