Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الاتصالات يلتقي مجلس ادارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - أسعار العملات العربية اليوم 2018/8/16 - أسعار الحديد .. اليوم الخميس - أسعار العملات الأجنبية ..اليوم - شاهد أول تعليق للفنان أحمد فهمى بعد خطوبته بـ"هنا الزاهد" - ضحكة صافية من القلب.. ابتسامة تجمع الزعيم وابنه رامى خارج الكواليس - هاله السعيد : الاستثمارات الحكومية بمحافظات الصعيد بلغت 13مليار جنيه - "قارون للبترول":206 ملايين دولار إجمالى الإنفاق الاستثمارى خلال 2017-2018 - بالصور..طارق عامر يزور البنك العقارى المصرى العربى - الذهب يتراجع 3 جنيهات وعيار 21 بـ591 جنيها للجرام - رفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة بحملات مرورية بالجيزة - القبض على عاطل بحوزته سلاحا ناريا فى القنطرة بالإسماعيلية - القبض على المتهم الثالث بمقتل المواطن المصرى بالكويت - الصحة تدفع بـ 2952 سيارة إسعاف مجهزة وطائرتين مروحيتين لتأمين احتفالات العيد - مدبولى يرخص لجهاز تنظيم الاتصالات المساهمة فى شركة "واحات السيليكون" -

تجارة وصناعة

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط


  نظمت مؤسسة إنجاز مصر رحلة لـ14 من من رائدي الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف زيارة عدد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك بالإشتراك مع مؤسسة "تيك وادي" وبرعاية شركة بوينج والسفارة الأمريكية بالقاهرة.
 
ويشمل برنامج الرحلة التي تستغرق أسبوعين شركات مثل تويتر ، أوبر ، فيسبوك ، أبل وجوجل وعدد آخر من كبرى الشركات العالمية والتي بدأت كشركات ناشئة ثم تحولت لشركات عملاقة تقدم خدماتها حول العالم لملايين المستخدمين وذلك بهدف ترسيخ مفهوم ريادة الأعمال لديهم وتحفيزهم على تطوير شركاتهم والإستفادة من هذه التجارب الناجحة .
 
ومن جانبها أعربت دينا المفتي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنجاز مصر" عن فخرها بالشباب المصري الواعد الذي يشارك في الرحلة مؤكدة أن مشروعاتهم ذات تأثير إجتماعي وإقتصادي كبير مشددة على أن هدف إنجاز مصر هو تمكين ومساعدة هؤلاء الشباب على التوسع من خلال إكتساب المعرفة والخبرة من التجارب الأخرى التي حققت نجاحا باهرا .
 
وتضم أهم التخصصات التي تعمل بها الشركات الناشئة المشاركة في مجالات التدوير والترفيه، الرسوم المتحركة التعليمية, التصميمات والموضة ، قطاع التشييد والبناء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك