Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..تعليق نارى من مايا شيحة لمنتقدين شقيقتها حلا - شاهد..محمد منير يتالق فى جلسة تصوير جديدة - نانسى عجرم تشارك جمهورها بصور لها من شوارع لندن - خبراء: بسبب ارتفاع أسعار الفائدة في الدول الناشئة خروج 7 مليار دولار من السوق المصرى - شاهد..حادث انقلاب قطار تايوان - أصحاب الإعلان الخامس لم يستلموا والحكومة تعلن «العاشر».. محدود الدخل «تاه» يا وزارة الإسكا - أمجد حسنين: 70 مليار جنيه تكلفة البروج ووضع حجر أساس مسجد الشيخ زايد الشهر المقبل - استشارى يوضح فوائد تناول بذور الجوافة - بيومي فؤاد يواصل تصوير في محل "حلاقة" بوسط البلد - شاهد.. أول صورة من كواليس فيلم "الممر" لأحمد عز - شيماء سيف تنشر أول تعليق لها بعد زواجها - تعاون بين بانثيون العقارية ونادي ناينث ديجري سوبركار لدعم سباق السيارات بالإمارات - عضو غرفة الصناعة بمكة: 1.5 مليار دولار صادرات مصر للمملكة خلال 2017 - رئيس تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي: الشمول المالي بات واقعًا نقطف ثماره - مقتل 9 مزارعين بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل مسلحين بالفلبين -

تجارة وصناعة

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط


  نظمت مؤسسة إنجاز مصر رحلة لـ14 من من رائدي الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف زيارة عدد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك بالإشتراك مع مؤسسة "تيك وادي" وبرعاية شركة بوينج والسفارة الأمريكية بالقاهرة.
 
ويشمل برنامج الرحلة التي تستغرق أسبوعين شركات مثل تويتر ، أوبر ، فيسبوك ، أبل وجوجل وعدد آخر من كبرى الشركات العالمية والتي بدأت كشركات ناشئة ثم تحولت لشركات عملاقة تقدم خدماتها حول العالم لملايين المستخدمين وذلك بهدف ترسيخ مفهوم ريادة الأعمال لديهم وتحفيزهم على تطوير شركاتهم والإستفادة من هذه التجارب الناجحة .
 
ومن جانبها أعربت دينا المفتي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنجاز مصر" عن فخرها بالشباب المصري الواعد الذي يشارك في الرحلة مؤكدة أن مشروعاتهم ذات تأثير إجتماعي وإقتصادي كبير مشددة على أن هدف إنجاز مصر هو تمكين ومساعدة هؤلاء الشباب على التوسع من خلال إكتساب المعرفة والخبرة من التجارب الأخرى التي حققت نجاحا باهرا .
 
وتضم أهم التخصصات التي تعمل بها الشركات الناشئة المشاركة في مجالات التدوير والترفيه، الرسوم المتحركة التعليمية, التصميمات والموضة ، قطاع التشييد والبناء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك