Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو - وزير الأوقاف: زيادة مستوى وعي الشعب بخطورة الفكر المتطرف - القوات المسلحة تشارك في تأمين الاحتفال بذكرى 25 يناير - المالية: انخفاض حجم اقتراض أجهزة الموازنة من البنوك لـ 66.8 مليار جنيه - ساعة سويسرية جديدة بـ 350 ألف دولار أمريكي تعرف على مزاياها -

تجارة وصناعة

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي

​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
​إنجاز مصر تنظك بعثة لرواد الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط


  نظمت مؤسسة إنجاز مصر رحلة لـ14 من من رائدي الاعمال المصريين إلى سيليكون فالي في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف زيارة عدد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك بالإشتراك مع مؤسسة "تيك وادي" وبرعاية شركة بوينج والسفارة الأمريكية بالقاهرة.
 
ويشمل برنامج الرحلة التي تستغرق أسبوعين شركات مثل تويتر ، أوبر ، فيسبوك ، أبل وجوجل وعدد آخر من كبرى الشركات العالمية والتي بدأت كشركات ناشئة ثم تحولت لشركات عملاقة تقدم خدماتها حول العالم لملايين المستخدمين وذلك بهدف ترسيخ مفهوم ريادة الأعمال لديهم وتحفيزهم على تطوير شركاتهم والإستفادة من هذه التجارب الناجحة .
 
ومن جانبها أعربت دينا المفتي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنجاز مصر" عن فخرها بالشباب المصري الواعد الذي يشارك في الرحلة مؤكدة أن مشروعاتهم ذات تأثير إجتماعي وإقتصادي كبير مشددة على أن هدف إنجاز مصر هو تمكين ومساعدة هؤلاء الشباب على التوسع من خلال إكتساب المعرفة والخبرة من التجارب الأخرى التي حققت نجاحا باهرا .
 
وتضم أهم التخصصات التي تعمل بها الشركات الناشئة المشاركة في مجالات التدوير والترفيه، الرسوم المتحركة التعليمية, التصميمات والموضة ، قطاع التشييد والبناء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك