Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان -

رياضة

مدرب الزمالك يكشف أسباب استبعاد أيمن حفني من المباريات

مدرب الزمالك يكشف أسباب استبعاد أيمن حفني من المباريات
مدرب الزمالك يكشف أسباب استبعاد أيمن حفني من المباريات
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر


أشاد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد للزمالك، بمستوى التحكيم هذا الموسم، مؤكدا أن قضاة الملاعب ظهروا بشكل مميز.
وأضاف عبد العزيز في تصريحات إذاعية "اللياقة البدنية للحكام ومستواهم الفني هذا الموسم جيد ورائع، والنقطة الوحيدة التي آخذها عليهم هي الحدة في التعامل، وهو ما يضطر اللاعبين للرد بانفعالية".
وكشف عبد العزيز أن أيمن حفني، لاعب الفريق، متقبل تماما فكرة خروجه من التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه من العناصر المهمة ومشاركته من عدمها وجهة نظر للجهاز الفني".
وأضاف "أيمن لاعب رائع وله أدوار كثيرة داخل وخارج الملعب، وأهم ما يميزه أنه لم يثر أي مشكلة بعد جلوسه على الدكة، وهذا الأمر رسالة لباقي اللاعبين، ودوره سيأتي في الفترة المقبلة".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك