Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

رياضة

مدرب الزمالك يكشف أسباب استبعاد أيمن حفني من المباريات

مدرب الزمالك يكشف أسباب استبعاد أيمن حفني من المباريات
مدرب الزمالك يكشف أسباب استبعاد أيمن حفني من المباريات
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر


أشاد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد للزمالك، بمستوى التحكيم هذا الموسم، مؤكدا أن قضاة الملاعب ظهروا بشكل مميز.
وأضاف عبد العزيز في تصريحات إذاعية "اللياقة البدنية للحكام ومستواهم الفني هذا الموسم جيد ورائع، والنقطة الوحيدة التي آخذها عليهم هي الحدة في التعامل، وهو ما يضطر اللاعبين للرد بانفعالية".
وكشف عبد العزيز أن أيمن حفني، لاعب الفريق، متقبل تماما فكرة خروجه من التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه من العناصر المهمة ومشاركته من عدمها وجهة نظر للجهاز الفني".
وأضاف "أيمن لاعب رائع وله أدوار كثيرة داخل وخارج الملعب، وأهم ما يميزه أنه لم يثر أي مشكلة بعد جلوسه على الدكة، وهذا الأمر رسالة لباقي اللاعبين، ودوره سيأتي في الفترة المقبلة".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك