Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 - محمد صلاح يكشف حقيقة غيابه عن مباراة البرازيل - خطوات سهلة وفعالة للتخلص من الهاتلات السودة فى أقصر وقت -

رياضة

ملكة جمال روسيا تتوقع الفائز بكأس العالم

ملكة جمال روسيا تتوقع الفائز بكأس العالم
ملكة جمال روسيا تتوقع الفائز بكأس العالم
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

قالت فيكتوريا لوبريفا ملكة جمال روسيا السابقة، وسفيرة كأس العالم الذى تستضيفه بلاده الصيف المقبل، والتي أكملت زيارتها إلى الأرجنتين، إن لاعبين مثل ليونيل ميسي ونيمار يمثلان حافزًا خاصًا للشباب.
 
وفي مؤتمر صحفي مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة، كلاوديو تابيا، أشادت ملكة جمال روسيا السابقة لعام 2003، بمنتخب التانجو.
 
وتابعت لوبريفا (34 عامًا): "كل الشبان يريدون أن يكونوا مثل ميسي"، وأضافت: "الأرجنتين لديها كل الإمكانيات التي تجعلها تتوج بكأس العالم، لأنها تضم لاعبين كبار" في إشارة إلى البطولة التي ستقام وفقًا لها، تحت شعار "لا للتمييز".
 
وخلال تواجدها بالأرجنتين، زارت ملعب بوكا جونيورز مع المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خورخي سامباولي ورئيس النادي دانيل أنخليثي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك