Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى - غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة "بودروم" بتركيا - رويترز: وزير الطاقة السعودى لا ضمانات لعدم ارتفاع النفط فوق 100 دولار للبرميل - وزارة المالية تطرح سندات خزانة بقيمة 1.2 مليار جنيه اليوم - وزيرة التضامن والسفيرالأمريكى فى جلسة حول تأثير الشركات على المجتمع - رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتوفيق أوضاع 120 كنيسة ومبنى - اليوم.. قطع المياه عن القناطر الخيرية 6 ساعات - زيزى عادل تطرح أغنية ضحكة مصطنعة - وزير الطاقة السعودي يكشف حقيقة تكرار الحظر النفطي الذي حدث عام 1973 -

بنوك وتامين

بنك الكويت الوطني يؤكد عدم تأثره بتطبيق معيار "IFRS9"

بنك الكويت الوطني يؤكد عدم تأثره بتطبيق معيار
بنك الكويت الوطني يؤكد عدم تأثره بتطبيق معيار "IFRS9"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

أكد بنك الكويت الوطني - مصر على عدم وجود تأثير جوهري على القوائم المالية للعامين 2017-2018، نتيجة تطبيق معيار "IFRS9".
وأوضح البنك اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد تأثير جوهري للمعيار المقرر من قبل البنك المركزي على اقتراحات توزيعات المساهمين المقرر عرضها على الجمعية العامة المقبلة.
يُشار إلى أن البنك حقق أرباحاً بلغت 433.8 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 252.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2016.
وبحسب القوائم المالية، زاد الدخل من العائد خلال الربع الثالث من العام الجاري إلى 631.4 مليون جنيه، مقابل عائد بلغ 465.2 مليون جنيه بالربع المقارن من العام الماضي.
يُشار إلى أن "IFRS9" هو معيار يربط المعالجة المحاسبية بأنشطة إدارة المخاطر ويعمل بشكل أساسى على قياس الأصول والالتزامات المالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك