Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان -

بنوك وتامين

بنك الكويت الوطني يؤكد عدم تأثره بتطبيق معيار "IFRS9"

بنك الكويت الوطني يؤكد عدم تأثره بتطبيق معيار
بنك الكويت الوطني يؤكد عدم تأثره بتطبيق معيار "IFRS9"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

أكد بنك الكويت الوطني - مصر على عدم وجود تأثير جوهري على القوائم المالية للعامين 2017-2018، نتيجة تطبيق معيار "IFRS9".
وأوضح البنك اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد تأثير جوهري للمعيار المقرر من قبل البنك المركزي على اقتراحات توزيعات المساهمين المقرر عرضها على الجمعية العامة المقبلة.
يُشار إلى أن البنك حقق أرباحاً بلغت 433.8 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 252.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2016.
وبحسب القوائم المالية، زاد الدخل من العائد خلال الربع الثالث من العام الجاري إلى 631.4 مليون جنيه، مقابل عائد بلغ 465.2 مليون جنيه بالربع المقارن من العام الماضي.
يُشار إلى أن "IFRS9" هو معيار يربط المعالجة المحاسبية بأنشطة إدارة المخاطر ويعمل بشكل أساسى على قياس الأصول والالتزامات المالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك