Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يحذر سيسيه وداوودا من المشاركة في مباراة الاتحاد - تعطل قطارات خط "طنطا- الزقازيق" بسبب حريق في إحدى العربات" - التحقيق في واقعة انتحار متهم من شرفة قسم شرطة عابدين - " رغبة" مجموعة قصصية جديدة لسمية عبدالمنعم - متهم أثناء التحقيق معه يلقي بنفسه من الدور الرابع - أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.. تحطم مقاتلة "إف5" تونسية - انتظام حركة "المترو" الخط الثاني بعد توقفها لمدة 20 دقيقة - عمود خرسانى كاد ان يؤدى بحياة "هيلارى كلنتون" - السفارة المصرية فى تشاد تستقبل المهندس شريف إسماعيل مبعوثاً لرئيس الجمهورية - الطيران المدنى تهيب بالإعلام والإعلاميين التأكد من صحة اى معلومة تخص الوزارة - الرئيس السيسي يغادر روسيا عائدًا إلى البلاد بعد زيارة رسمية لموسكو - ضبط مسئول بوحدة محلية تابعة بالإسماعيلية فى تسهيل البناء على أراض زراعية والإضرار بالمال ا - ميناء دمياط: تنفيذ أول عملية ربط شبكي مع الجهات الحكومية - البابا تواضروس: مصر تمثل القلب وذُكرت 700 مرة في الكتاب المُقدس - البابا تواضروس يجدد نعيه للأنبا بيشوي: علامة في تاريخ الكنيسة المعاصره -

عالم

اليوم.. محاكمة الفتاة الفلسطينية عهد التميمي

اليوم.. محاكمة الفتاة الفلسطينية عهد التميمي
اليوم.. محاكمة الفتاة الفلسطينية عهد التميمي
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 
من المقرر أن تبدأ، اليوم الثلاثاء، محاكمة الفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي تحولت إلى رمز فلسطيني للاحتجاج، عندما ظهرت في مقطع فيديو وهي تصفع جنود إسرائيليين.
وستواجه عهد 12 اتهامًا من بينها الاعتداء والتحريض، في محكمة عوفر العسكرية بالضفة الغربية.
وأثارت محاكمة الفتاة الفلسطينية، التي من المرجح أن تستغرق أشهر، اهتمامًا عامًا كبيرًا وإدانات دولية واسعة بسبب سجن فتاة قاصر.
ويرى الفلسطينيون في عهد بطلة تعارض الاحتلال العسكري الإسرائيلي للضفة الغربية، في حين تقول إسرائيل إنها كانت تُحرض على الجنود الإسرائيليين.
وظهرت عهد 17 عامًا، في مقطع فيديو تصفع وتضرب جنديين إسرائيليين كانا يحاولان اقتحام ساحة منزل عائلتها أثناء احتجاج في بلدة النبي صالح، مسقط رأس عهد.
وانتقدت جماعات حقوق الإنسان والاتحاد الأوروبي وغيرها، تعامل إسرائيل مع عهد، وسلط ذلك الضوء على نظام المحاكم العسكرية الإسرائيلية التي يمثل أمامها الشباب الفلسطيني في الضفة الغربية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك