Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

زعيم كوريا الشمالية يشكر الجارة الجنوبية ويدعو "مواصلة المزاج التصالحي والحوار"

زعيم كوريا الشمالية يشكر الجارة الجنوبية ويدعو
زعيم كوريا الشمالية يشكر الجارة الجنوبية ويدعو "مواصلة المزاج التصالحي والحوار"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

أعرب زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون عن رضاه وامتنانه لكوريا الجنوبية، وذلك بعد تلقيه تقريرا مفصلا من الوفد الذي زارها، داعيا إلى “مواصلة المزاج التصالحي والحوار”.
وأشارت إحدى القنوات الروسية الفضائية اليوم الثلاثاء إلي أن الزعيم كيم جونج أون تلقى تقريرا من شقيقته النائبة الأولى للجنة المركزية لحزب العمال الحاكم كيم يو-جونج، التي زارت كوريا الجنوبية مؤخرا على رأس الوفد الأوليمبي الرفيع المستوى حول نتيجة زيارة الوفد.
وقال كيم “المهم هو مواصلة المزاج التصالحي والحوار الذي جاء نتيجة لإرادة قوية مشتركة بين الكوريتين وتطويره إلى نتيجة مميزة بصورة مستمرة، وأمر بوضع تدابير ملموسة لتحسين العلاقات بين الكوريتين في المستقبل.
وأوضحت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية أن الزعيم كيم عبر عن رضاه وامتنانه للجانب الكوري الجنوبي لإيلائه الاهتمام بتأمين نشاط الكوريين الشماليين، الذين زاروا كوريا الجنوبية بمناسبة دورة الأوليمبياد الشتوية على رأس وفد رفيع المستوى وسعيه لتوفير التسهيلات اللازمة لهم.
وتأتي هذه التصريحات بعد انفراج ملحوظ في العلاقات بين الكوريتين، وإرسال بيونج يانج وفدا للمشاركة في الألعاب الأوليمبية الشتوية في بيونج تشانج، كما وجه زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون دعوة للرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن لإجراء محادثات في بيونج يانج مما يمهد الطريق لأول اجتماع بين الزعيمين الكوريين منذ ما يزيد على 10 سنوات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك