Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

توك شو وستالايت

شاهد..أول رد من نجل "عنان " بشأن تصريحات "جنينة"

شاهد..أول رد من نجل
شاهد..أول رد من نجل "عنان " بشأن تصريحات "جنينة"
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني

أعرب الدكتور سمير نجل الفريق سامي عنان ، عن إستيائه من التصريحات التي أدلي بها المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق بشأن وجود وثائق بشأن " الطرف الثالث" الذي تسبب في زعزعة الأمن و الإستقرار خلال حكم المجلس العسكري .
و أكد " سمير" في مداخلة هاتفية ببرنامج " العاشرة مساء " المذاع علي فضائية "دريم " ، أن والده كان نائب رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة و إذا كان يمتلك وثائق تدين المجلس هو كان جزء منه وسيتم محاسبته هو أيضا .
وقال " سمير" ، :" في رئيس اسبق بيتم محاكمته لآنه قام  بتسريب وثائق سرية للخارج لو قولنا أنه عمل عشان ميعرفش تقاليد القوات المسلحة ،  فمفيش عذر لسامي عنان لو عمل حاجه زي كده لا اخلاقياته ولا تاريخه تسمحله انه يعمل حاجه زي كده".
وأوضح " سمير " ، أنه كلف المحامي ناصر أمين بتقديم بلاغ ضد المستشار هشام جنينه بسبب تصريحاته المسئية لوالده.
شاهد الفيديو..

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك