Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

الشرطة بسلوفينيا تنظم إضرابا عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور

الشرطة بسلوفينيا تنظم إضرابا عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور
الشرطة بسلوفينيا تنظم إضرابا عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

نظمت شرطة سلوفينيا إضرابا عن العمل، اليوم الاثنين، للمطالبة بزيادة الأجور بنسبة حوالي 15 بالمائة، ويعد هذا الإضراب الأول ضمن موجة من الإضرابات ينظمها القطاع العام خلال الأسبوع الجاري تستهدف الضغط على الحكومة.

وذكرت قناة “يورونيوز” الأوروبية أن نحو 200 فرد من قوات الشرطة نظموا احتجاجا لفترة وجيزة خارج مبنى الحكومة، رافعين رسومات لرئيس الوزراء السلوفيني ميرو سيرار، وهو يضع يديه على أذنيه; مما يوحي بأنه لا يستمع إلى مطالبهم، فيالوقت الذي أعلنت فيه المتحدثة باسم الشرطة فيسنا ديرول،عن أن القوة الشرطية سيكون لديها عدد كاف من العناصر متاحين لاستتباب الأمن.

ويأتي الإضراب بعد أقل من ثلاثة أسابيع من تنظيم نحو 30 ألف موظف حكومي إضراب استمر لمدة يوم واحد، للمطالبة بزيادة رواتبهم في ظل حدوث نمو اقتصادي قوي.

تجدر الإشارة إلى أن العاملين في مجال التمريض سيتوقفون عن العمل لمدة ساعتين ،غدا الثلاثاء، كما سينظم المعلمون إضرابا بعد ،غد الأربعاء، في محاولة من جانب الفئتين للضغط على الحكومة للحصول على أجور أعلى خلال فترة الاستعداد للانتخابات الوطنية المتوقع إجراؤها في شهر يونيو القادم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك