Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

تركيا: نحتاج لخطوات جادة لاستعادة الثقة مع واشنطن

تركيا: نحتاج لخطوات جادة لاستعادة الثقة مع واشنطن
تركيا: نحتاج لخطوات جادة لاستعادة الثقة مع واشنطن
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

أكد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أن بلاده تحتاج لخطوات ملموسة من أجل إعادة بناء الثقة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وصرح أوغلو، اليوم الإثنين، بأننا “لا نريد وعودا بعد الآن نحن نريد خطوات ملموسة من أجل مناقشة بعض القضايا مع الولايات المتحدة، نحتاج إلى إعادة بناء الثقة التي تسببت الولايات المتحدة في فقدانها لأن تركيا لم ولن تخطيء مع أي من حلفائها وأصدقائها وأيا من الدول ولكننا شهدنا أخطاء كبيرة من حليفنا الولايات المتحدة”.

يشار إلى أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون يصل إلى أنقرة في وقت لاحق هذا الأسبوع لإجراء محادثات تهدف إلى إيجاد مخرج ، حيث أعربت واشنطن ، في وقت سابق ، عن قلقها العميق حيال العملية التركية ضد الأكراد في سوريا ، الأمر الذي أسفر عن توتر العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك