Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

فن وثقافة

بالفيديو.. منى زكى تدخل فى نوبة بكاء شديدة بسبب عمرها

بالفيديو.. منى زكى تدخل فى نوبة بكاء شديدة بسبب عمرها
بالفيديو.. منى زكى تدخل فى نوبة بكاء شديدة بسبب عمرها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حلت الفنانة مني زكى على حلقة اليوم من برنامج "حكايتى مع الزمان" مع الإعلامية منى أبو حمزة، وظهرت خلال الحلقة وهى فى عمر الثمانينات.
أصيبت "زكي" خلال الحلقة بحالة من الدهشة بعد مشاهدة نفسها فى المرآة عقب انتهاء عمل المكياج الخاص بها، حيث نجح القائمون على العمل فى إظهار" زكى" وكأنها فى عمر الثمانين بشكل أشبه بالحقيقى وهو ما جعلها تدخل فى حالة من الصمت والتفكير لفترة زمنية طويلة.

ظهرت "زكي" خلال الحلقة بصحبة صديقتها "مي جلال" والتى تخضع لنفس التجربة وتظهر بعمر الثمانينات، وقام الثنائى بعرض ذكرياتهم وحياتهم الخاصة إلى أن دخلو فى نوبة من البكاء الشديد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك