Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

الصحة والبيئة

سرطان المبيض تعرفى عليه بهذه الطريقة المبكرة

سرطان المبيض تعرفى عليه بهذه الطريقة المبكرة
سرطان المبيض تعرفى عليه بهذه الطريقة المبكرة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تنتشر فى العصر الحالى أنواع كثيرة من الأورام الخبيثة التى تهدد صحة الإنسان ويؤدى الأمر لمضاعفات خطيرة عند تأخر الاكتشاف تصل فى بعض الحالات للموت.

قال الدكتور عمرو عباسى، استشارى النساء والتوليد، أن الاكتشاف المبكر لسرطان المبيض يساعد بدرجة كبيرة في علاجه وارتفاع نسب الشفاء وتحجيم المضاعفات والآثار الجانبية.

وأضاف "عمرو" .3
أن أفضل طريقة للكشف المبكر عن سرطان المبيضين في مراحله الأولى يكن من خلال عمل تكنولوجيا ثلاثي أو رباعي الأبعاد، زيادة حجم المبيض عن المعدل الطبيعى، وجود استسقاء بمنطقة الحوض، سحب عينة من الدم وإجراء تحليل دلالات الأورام.

وأشار "عمرو" إلى أن المبيض هو المسئول الرئيسى عن عملية الإخصاب والإنجاب لذا فالإهمال في علاجه أو تأخر اكتشاف الأمراض فيه يهدد المرأة بالعقم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك