Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يطالب كالديرون بالتمرد على الإسماعيلى - اليوم ..البورصة تربح 687 مليون جنيه بختام التعاملات - ​الاحصاء الوطني :116 ألف فدان المساحة المنزرعة بمشروع المليون ونصف فدان عام 2016/2017 - القبض على الناشط وائل عباس بتهمة التحريض ضد الدولة - ​الملا: يستعرض طرح المزايدتين العالميتين لـ27 قطاعا - مصر واسبانيا توقعان منحة بقيمة 3.2 مليون جنيه لدعم مركز الدراسات القضائية - النائب العام يحول المتهمين بحادث تصادم قطارى المناشى للمحاكمة - مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي يقترب من النادى الأهلي - الرئيس السيسى يسقبلالأردنى الملك اليوم عبد الله الثانى - في تقرير أمام وزير المالية:ضبط 10 محاولات تهرب جمركي - التخطيط : تراجع العجز التجاري بنسبة 11% خلال العام المالي 17/2018 - "القلب الكبير" الإماراتية تساهم بـ 160 مليون جنيه لتطويرمعهد الأورام - استقرار أسعار الحديد اليوم.. و"عز" يسجل 12 ألفا و550 جنيهًا للطن - بالفيديو.. عرفات: 30 مليار جنيه تكلفة تطويرالخط الأول للمترو - "الزراعة" تعلن عن البدائل الآمنة للمبيدات بالجمعيات الزراعية -

الصحة والبيئة

سرطان المبيض تعرفى عليه بهذه الطريقة المبكرة

سرطان المبيض تعرفى عليه بهذه الطريقة المبكرة
سرطان المبيض تعرفى عليه بهذه الطريقة المبكرة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تنتشر فى العصر الحالى أنواع كثيرة من الأورام الخبيثة التى تهدد صحة الإنسان ويؤدى الأمر لمضاعفات خطيرة عند تأخر الاكتشاف تصل فى بعض الحالات للموت.

قال الدكتور عمرو عباسى، استشارى النساء والتوليد، أن الاكتشاف المبكر لسرطان المبيض يساعد بدرجة كبيرة في علاجه وارتفاع نسب الشفاء وتحجيم المضاعفات والآثار الجانبية.

وأضاف "عمرو" .3
أن أفضل طريقة للكشف المبكر عن سرطان المبيضين في مراحله الأولى يكن من خلال عمل تكنولوجيا ثلاثي أو رباعي الأبعاد، زيادة حجم المبيض عن المعدل الطبيعى، وجود استسقاء بمنطقة الحوض، سحب عينة من الدم وإجراء تحليل دلالات الأورام.

وأشار "عمرو" إلى أن المبيض هو المسئول الرئيسى عن عملية الإخصاب والإنجاب لذا فالإهمال في علاجه أو تأخر اكتشاف الأمراض فيه يهدد المرأة بالعقم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك