Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الجيش الهندي يشن حربا على القوات الباكستانية - القوات الامريكية تهدد بتدمير الجيش السوري - أحمد رفعت يطلب الرحيل عن الزمالك - الحظ" ينقذ مدرسة امريكية من مجزرة بشرية - السعيد" تفتتح معرض "حواء الحلم" بدار الأوبرا المصرية - السعيد : البنك المركزي يتوقع تراجع التضخم الي 12% - "صلاح" و "النني" على صفيح ساخن بـ"البريميرليج" - تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي - الانتخابات تنعش "الفراشة"..و5000جنيه تكلفة "الصوان" - "الأرصاد"تبعث برسالة عاجلة إلى المواطنين - تجار الاربعين يستنجدون بالغرفة التجارية - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي - الطقس والشبورة يصيب رحلات مطار القاهرة بالشلل - مواجهات نارية وصدامات طاحنة بالدوري الأوروبي - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي -

الصحة والبيئة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعراض صحية عديدة تظهر على أظافرك وجلد قدميك تعد مؤشرا لإصابتك بالعديد من الأمراض الخطيرة، يقدمها موقع "بولد سكاي" الهندي.

1- الإحساس ببرودة القدمين بشكل مبالغ فيه باستمرار .. مؤشر لوجود قصور في الغدة الدرقية فيجب على الفور زيارة الطبيب المختص، وقد يكون علامة على عدم تدفق الدم إلى قدميك بشكل مناسب وضعف الدورة الدموية.

2- تورم الأصابع.. يحدث تورم الأصابع بسبب ارتفاع مستويات حمض اليوريك في مجرى الدم.

3- جفاف جلد القدمين.. جفاف جلد القدمين بالإضافة إلى الشعور بالحكة قد يكون مؤشر لإصابتك بالصدفية أو الإكزيما.

4- تشنج عضلات القدم أو تخدر القدمين .. مؤشر لتلف في الأعصاب، ويمكنك محاربة تلك التشنجات إذا لم تكن لسبب مرضى بل مجرد إرهاق عن طريق نقع قدميك في ماء دافئ، وإذا لم تتحسن يجب مراجعة طبيبك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك