Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يحذر سيسيه وداوودا من المشاركة في مباراة الاتحاد - تعطل قطارات خط "طنطا- الزقازيق" بسبب حريق في إحدى العربات" - التحقيق في واقعة انتحار متهم من شرفة قسم شرطة عابدين - " رغبة" مجموعة قصصية جديدة لسمية عبدالمنعم - متهم أثناء التحقيق معه يلقي بنفسه من الدور الرابع - أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.. تحطم مقاتلة "إف5" تونسية - انتظام حركة "المترو" الخط الثاني بعد توقفها لمدة 20 دقيقة - عمود خرسانى كاد ان يؤدى بحياة "هيلارى كلنتون" - السفارة المصرية فى تشاد تستقبل المهندس شريف إسماعيل مبعوثاً لرئيس الجمهورية - الطيران المدنى تهيب بالإعلام والإعلاميين التأكد من صحة اى معلومة تخص الوزارة - الرئيس السيسي يغادر روسيا عائدًا إلى البلاد بعد زيارة رسمية لموسكو - ضبط مسئول بوحدة محلية تابعة بالإسماعيلية فى تسهيل البناء على أراض زراعية والإضرار بالمال ا - ميناء دمياط: تنفيذ أول عملية ربط شبكي مع الجهات الحكومية - البابا تواضروس: مصر تمثل القلب وذُكرت 700 مرة في الكتاب المُقدس - البابا تواضروس يجدد نعيه للأنبا بيشوي: علامة في تاريخ الكنيسة المعاصره -

الصحة والبيئة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعراض صحية عديدة تظهر على أظافرك وجلد قدميك تعد مؤشرا لإصابتك بالعديد من الأمراض الخطيرة، يقدمها موقع "بولد سكاي" الهندي.

1- الإحساس ببرودة القدمين بشكل مبالغ فيه باستمرار .. مؤشر لوجود قصور في الغدة الدرقية فيجب على الفور زيارة الطبيب المختص، وقد يكون علامة على عدم تدفق الدم إلى قدميك بشكل مناسب وضعف الدورة الدموية.

2- تورم الأصابع.. يحدث تورم الأصابع بسبب ارتفاع مستويات حمض اليوريك في مجرى الدم.

3- جفاف جلد القدمين.. جفاف جلد القدمين بالإضافة إلى الشعور بالحكة قد يكون مؤشر لإصابتك بالصدفية أو الإكزيما.

4- تشنج عضلات القدم أو تخدر القدمين .. مؤشر لتلف في الأعصاب، ويمكنك محاربة تلك التشنجات إذا لم تكن لسبب مرضى بل مجرد إرهاق عن طريق نقع قدميك في ماء دافئ، وإذا لم تتحسن يجب مراجعة طبيبك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك