Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كفتة الفراخ بالسمسم وحبة البركة بطريقة مميزة - خبيرة العلاقات الأسرية : هناك فرقا كبيرا بين التحرش والمعاكسة - الجيش الألماني يواجه أزمة عميقة تتمثل في النقص الحاد في تمويل العسكري - هواوي تحتفل بالدكتور إردال أريكان مخترع نظام التشفير (بولر كود) - شاهد..الألوان الأظافر تناسب إطلالتك في عيد الأضحى - شاهد..شذى تهنيء تامر حسني بعيد ميلاده الـ 41 - السعودية تعلن عن استعدادات الوزارة لاستقبال المراسلين لتغطية مراسم الحج - عمرو دياب يهدى 3 أغاني جديدة الى راديو تليفزيون النيل - وزير القوى العاملة : 10 ملايين و300 الف عمالة غير منتظمة على مستوى الـ 27 محافظة - ترامب يكشف عن استعداد فرض عقوبات جديدة ضد تركيا - لقاء سويدان في ذكرى استشهاد شقيقها تطالب بسرعة تنفيذ الأحكام - غادة عادل تعلن انفصالها عن زوجها مجدى الهوارى - تعرف على قرار البنك المركزي فيما يخص أسعار الفائدة - المركزي يبقي علي سعر الفائدة للايداع والاقراض - ستيفن منوتشين : الولايات المتحدة مستعدة لفرض عقوبات إضافية على تركيا -

الصحة والبيئة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعراض صحية عديدة تظهر على أظافرك وجلد قدميك تعد مؤشرا لإصابتك بالعديد من الأمراض الخطيرة، يقدمها موقع "بولد سكاي" الهندي.

1- الإحساس ببرودة القدمين بشكل مبالغ فيه باستمرار .. مؤشر لوجود قصور في الغدة الدرقية فيجب على الفور زيارة الطبيب المختص، وقد يكون علامة على عدم تدفق الدم إلى قدميك بشكل مناسب وضعف الدورة الدموية.

2- تورم الأصابع.. يحدث تورم الأصابع بسبب ارتفاع مستويات حمض اليوريك في مجرى الدم.

3- جفاف جلد القدمين.. جفاف جلد القدمين بالإضافة إلى الشعور بالحكة قد يكون مؤشر لإصابتك بالصدفية أو الإكزيما.

4- تشنج عضلات القدم أو تخدر القدمين .. مؤشر لتلف في الأعصاب، ويمكنك محاربة تلك التشنجات إذا لم تكن لسبب مرضى بل مجرد إرهاق عن طريق نقع قدميك في ماء دافئ، وإذا لم تتحسن يجب مراجعة طبيبك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك