Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

الصحة والبيئة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة

شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
شاهد أعراض تظهرعلى أظافر قدميك تشير لإصابتك بالأمراض الخطيرة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أعراض صحية عديدة تظهر على أظافرك وجلد قدميك تعد مؤشرا لإصابتك بالعديد من الأمراض الخطيرة، يقدمها موقع "بولد سكاي" الهندي.

1- الإحساس ببرودة القدمين بشكل مبالغ فيه باستمرار .. مؤشر لوجود قصور في الغدة الدرقية فيجب على الفور زيارة الطبيب المختص، وقد يكون علامة على عدم تدفق الدم إلى قدميك بشكل مناسب وضعف الدورة الدموية.

2- تورم الأصابع.. يحدث تورم الأصابع بسبب ارتفاع مستويات حمض اليوريك في مجرى الدم.

3- جفاف جلد القدمين.. جفاف جلد القدمين بالإضافة إلى الشعور بالحكة قد يكون مؤشر لإصابتك بالصدفية أو الإكزيما.

4- تشنج عضلات القدم أو تخدر القدمين .. مؤشر لتلف في الأعصاب، ويمكنك محاربة تلك التشنجات إذا لم تكن لسبب مرضى بل مجرد إرهاق عن طريق نقع قدميك في ماء دافئ، وإذا لم تتحسن يجب مراجعة طبيبك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك