Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاستثمار توقع اتفاقا مع شركة لازارد العالمية للترويج للاستثمار فى مصر - شاهد.. مى كساب تدخل التحدى "بدون مكياج" - ننشر ابرز تصريحات محافظ البنك المركزي مع بلومبرج - سي آي كابيتال تطلق نسخة من المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار في نيويورك - غدًا.. عطلة رسمية في البنوك والبورصة بمناسبة 25 يناير - ​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر راعي رسمي في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية -

رياضة

الأهلي والمقاولون العرب أول مباراة بحضور الجماهير في الدوري

الأهلي والمقاولون العرب أول مباراة بحضور الجماهير في الدوري
الأهلي والمقاولون العرب أول مباراة بحضور الجماهير في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : معتز عبد المحسن

 
تشهد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم، تطبيق قرار اتحاد الكرة الذي صدر أمس، بعد الاجتماع مع الاندية بحضور 300 مشجع، والمقرر اقامتها في تمام الساعة السادسة، ضمن مباريات الجولة ال23 من مسابقة الدوري العام.
 
 
وكان هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، قد دعا الأندية إلى الإجتماع بالأمس؛ لمناقشة عودة الجماهير وتم الاتفاق على حضور 300 مشجع لكل فريق في المباريات الرسمية، على أن يتم السماح بحضور الجماهير من الموسم القادم للدوري بنسبة محددة، وفقا لسعة كل استاد.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك