Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفتى الجمهورية: ما يبذله ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية تجاه الحرمين الشريفين تاري - حملات أمنية مكبره تسفر عن تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة - رئيس القضاء السوداني يشيد بدور "القنصلية المصرية" في تعزيز العلاقات بين البلدين - الصحة تعلن: وفاة الحالة الـ 16 بين الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة - القيادات الأمنية : توفير السلع الأساسية للمناطق الأكثر احتياجًا بأسعار مخفضة بمناسبة عيد ا - الري: مراجعة أوضاع الجزر النيليه من أسوان لإسكندرية لإزالة التعديات - رئيس هيئة السد العالي: على اتم استعداد لمواجهة فيضان النيل - الرئيس يوافق على دخول "المالية" للتسوية بين عمر أفندى و(IFC) - السجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة فى قضية رشوة - المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: الرئيس يوجه بتقديم مساعدات عاجلة بالسودان لمواجهة السيول - مركز بكل جامعة لريادة الأعمال والحاضنات التكنولوجية - الرئيس يصدق على قوانين "الجمارك وإقامة الأجانب" بمصر ومنح الجنسية - افتتاح المركز التكنولوجى لخدمة عملاء مرفق المياه والصرف الصحى بمدينة الشروق - وزير الصناعة يبحث مع محافظ جنوب سيناء خطة تنمية وتطوير المنطقة الصناعية بأبو زنيمة - تعيين أحمد ناجي مدربا لحراس المنتخب -

رياضة

اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام

اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام
اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

  يواجه فريق النادي الاهلي نظيره المقاولون العرب في السادسة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة ضمن لقاءات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري العام. يسعي الأهلي لمواصلة انتصاراته والابتعاد بقمة الدوري، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.
ويطمح الأهلى، ويعتمد الأهلى بقيادة حسام البدرى على كتيبة من النجوم من أصحاب الخبرة والشباب لتكرار الفوز على ذئاب الجبل، حيث حقق الفريق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة الخميس الماضي.
ولن يكن هناك عائق أمام حسام البدرى فى غياب عدد كبير من اللاعبين المصابين أمثال على معلول وسعد سمير ورامى ربيعة، خاصة أن البدلاء لا يقلون كفاءة عن الأساسيين أمثال إسلام محارب وباكا.
ومن المنتظر أن يلعب الأهلى بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمي، وأحمد فتحى ومحمد هانى ومحمد نجيب وصبرى رحيل فى الدفاع،وهشام محمد وعمرو السولية وعبدالله السعيد وآجايى وباكامانى «باكا» فى خط الوسط ووليد آزارو فى الهجوم.
على الجانب الآخر يسعى المقاولون العرب لتجاوز صدمة الخسارة الثقيلة الماضية، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى رفع الروح للفريق الذى يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة.
وشهدت الأيام الماضية قيام الجهاز الفنى بقيادة محمد عودة بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال المباراة الماضية.
ومن المنتظر أن يلعب فريق المقاولون بتشكيل مكون من محمود أبوالسعود فى حراسة المرمي، وحسن الشامى ومحمد سمير وخالد عبدالرازق، وأحمد علي، فى خط الدفاع،و رامى عادل وتوريك جبريل، وويليام ومحمد فاروق فى خط الوسط،وطاهر محمد طاهر فى خط الهجوم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك