Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الزمالك يحذر سيسيه وداوودا من المشاركة في مباراة الاتحاد - تعطل قطارات خط "طنطا- الزقازيق" بسبب حريق في إحدى العربات" - التحقيق في واقعة انتحار متهم من شرفة قسم شرطة عابدين - " رغبة" مجموعة قصصية جديدة لسمية عبدالمنعم - متهم أثناء التحقيق معه يلقي بنفسه من الدور الرابع - أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.. تحطم مقاتلة "إف5" تونسية - انتظام حركة "المترو" الخط الثاني بعد توقفها لمدة 20 دقيقة - عمود خرسانى كاد ان يؤدى بحياة "هيلارى كلنتون" - السفارة المصرية فى تشاد تستقبل المهندس شريف إسماعيل مبعوثاً لرئيس الجمهورية - الطيران المدنى تهيب بالإعلام والإعلاميين التأكد من صحة اى معلومة تخص الوزارة - الرئيس السيسي يغادر روسيا عائدًا إلى البلاد بعد زيارة رسمية لموسكو - ضبط مسئول بوحدة محلية تابعة بالإسماعيلية فى تسهيل البناء على أراض زراعية والإضرار بالمال ا - ميناء دمياط: تنفيذ أول عملية ربط شبكي مع الجهات الحكومية - البابا تواضروس: مصر تمثل القلب وذُكرت 700 مرة في الكتاب المُقدس - البابا تواضروس يجدد نعيه للأنبا بيشوي: علامة في تاريخ الكنيسة المعاصره -

رياضة

اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام

اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام
اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

  يواجه فريق النادي الاهلي نظيره المقاولون العرب في السادسة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة ضمن لقاءات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري العام. يسعي الأهلي لمواصلة انتصاراته والابتعاد بقمة الدوري، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.
ويطمح الأهلى، ويعتمد الأهلى بقيادة حسام البدرى على كتيبة من النجوم من أصحاب الخبرة والشباب لتكرار الفوز على ذئاب الجبل، حيث حقق الفريق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة الخميس الماضي.
ولن يكن هناك عائق أمام حسام البدرى فى غياب عدد كبير من اللاعبين المصابين أمثال على معلول وسعد سمير ورامى ربيعة، خاصة أن البدلاء لا يقلون كفاءة عن الأساسيين أمثال إسلام محارب وباكا.
ومن المنتظر أن يلعب الأهلى بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمي، وأحمد فتحى ومحمد هانى ومحمد نجيب وصبرى رحيل فى الدفاع،وهشام محمد وعمرو السولية وعبدالله السعيد وآجايى وباكامانى «باكا» فى خط الوسط ووليد آزارو فى الهجوم.
على الجانب الآخر يسعى المقاولون العرب لتجاوز صدمة الخسارة الثقيلة الماضية، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى رفع الروح للفريق الذى يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة.
وشهدت الأيام الماضية قيام الجهاز الفنى بقيادة محمد عودة بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال المباراة الماضية.
ومن المنتظر أن يلعب فريق المقاولون بتشكيل مكون من محمود أبوالسعود فى حراسة المرمي، وحسن الشامى ومحمد سمير وخالد عبدالرازق، وأحمد علي، فى خط الدفاع،و رامى عادل وتوريك جبريل، وويليام ومحمد فاروق فى خط الوسط،وطاهر محمد طاهر فى خط الهجوم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك