Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

رياضة

اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام

اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام
اليوم..الاهلي يواجه المقاولون في الدوري العام
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

  يواجه فريق النادي الاهلي نظيره المقاولون العرب في السادسة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة ضمن لقاءات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري العام. يسعي الأهلي لمواصلة انتصاراته والابتعاد بقمة الدوري، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.
ويطمح الأهلى، ويعتمد الأهلى بقيادة حسام البدرى على كتيبة من النجوم من أصحاب الخبرة والشباب لتكرار الفوز على ذئاب الجبل، حيث حقق الفريق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة الخميس الماضي.
ولن يكن هناك عائق أمام حسام البدرى فى غياب عدد كبير من اللاعبين المصابين أمثال على معلول وسعد سمير ورامى ربيعة، خاصة أن البدلاء لا يقلون كفاءة عن الأساسيين أمثال إسلام محارب وباكا.
ومن المنتظر أن يلعب الأهلى بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمي، وأحمد فتحى ومحمد هانى ومحمد نجيب وصبرى رحيل فى الدفاع،وهشام محمد وعمرو السولية وعبدالله السعيد وآجايى وباكامانى «باكا» فى خط الوسط ووليد آزارو فى الهجوم.
على الجانب الآخر يسعى المقاولون العرب لتجاوز صدمة الخسارة الثقيلة الماضية، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى رفع الروح للفريق الذى يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة.
وشهدت الأيام الماضية قيام الجهاز الفنى بقيادة محمد عودة بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال المباراة الماضية.
ومن المنتظر أن يلعب فريق المقاولون بتشكيل مكون من محمود أبوالسعود فى حراسة المرمي، وحسن الشامى ومحمد سمير وخالد عبدالرازق، وأحمد علي، فى خط الدفاع،و رامى عادل وتوريك جبريل، وويليام ومحمد فاروق فى خط الوسط،وطاهر محمد طاهر فى خط الهجوم.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك