Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأوقاف: "رمضان شهر المراقبة الذاتية" هو موضوع خطبة الجمعة القادمة - مطار القاهرة يستقبل 1601 معتمراً - تعاون مشترك يجمع "الكابو والهضبة" بعد غياب ربع قرن - وفاة الدكتور علي لطفي رئيس مجلس الوزراء الأسبق بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 83 عاماً - الرئيس السيسى : محمد صلاح رمزًا مصريًا يبعث على الفخر والاعتزاز - "على الحجار" يبدع يوم 9 يونيو بساقية الصاوى فى رمضان - وزير التعليم العالي وقيادات الوزارة ينعون دكتور علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبق - مالم تعرفه عن الإعلامية الراحلة "سميحة ابو زيد" - السقير راضى: الرئيس يضع كافة إمكانيات الدولة الطبية من أجل محمد صلاح - كردون أمني مشدد تحسباً لتجدد الاشتباكات بين عائلتين بمحافظة الأقصر - قوات الاحتلال الغاشمة تصيب فتاة فلسطينية بالرصاص في القدس - نقل الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب للمستشفى - شيخ الأزهر: صفات الله توقيفية ولا تشبه صفات المخلوقين - تأجيل محاكمة 23 بتنظيم “كتائب أنصار الشريعة” لـ 10 يونييو - رانيا فريد شوقي تسيطرعليها حالة من الغضب الشديد في برنامج "رامز تحت الصفر" -

منوعات

تفاصيل زفاف الأمير هاري "غير تقليدي"

تفاصيل زفاف الأمير هاري
تفاصيل زفاف الأمير هاري "غير تقليدي"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

كشفت مصادر مقربة من الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميجن ماركل، عن بعض تفاصيل حفل زفافهما المرتقب، المقرر بعد نحو 3 أشهر من الآن.
وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث، الخامس في ترتيب ولاية العرش، خطبته على ماركل نجمة المسلسل التلفزيوني الأميركي "سوتس" العام الماضي، ومن المقرر أن يتزوجا في 19 مايو المقبل في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.
وبعد حفل الزفاف، الذي سيقام في وضح النهار، بفترة قصيرة، سيظهر الاثنان للمرة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو ميلين.
وقال مكتب الأمير هاري في قصر كينزنجتون، في بيان بشأن تفاصيل حفل الزفاف: "العروسان يأملان أن توفر هذه الرحلة القصيرة الفرصة لمزيد من الناس ليتجمعوا حول وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص".
وسينتهي هذا الموكب القصير في قلعة وندسور، وهي منزل الملوك والملكات البريطانيين لقرابة الألف سنة.
ومن المتوقع أن يجتذب الزفاف الثاني في العائلة اهتماما كبيرا من جميع أنحاء العالم، كما كان الحال مع زفاف الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري على كيت ميدلتون في 2011، الذي تابعه قرابة ملياري شخص حول العالم.
يشار إلى أن ماركل سيتم تعميدها قبل الزفاف لتصبح من رعايا كنيسة إنجلترا، وتنوي الحصول على الجنسية البريطانية، لكنها ستحتفظ بجنسيتها الأصلية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك