Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الجيش الهندي يشن حربا على القوات الباكستانية - القوات الامريكية تهدد بتدمير الجيش السوري - أحمد رفعت يطلب الرحيل عن الزمالك - الحظ" ينقذ مدرسة امريكية من مجزرة بشرية - السعيد" تفتتح معرض "حواء الحلم" بدار الأوبرا المصرية - السعيد : البنك المركزي يتوقع تراجع التضخم الي 12% - "صلاح" و "النني" على صفيح ساخن بـ"البريميرليج" - تفعيل مجلس الاعمال المصري البرتغالي - الانتخابات تنعش "الفراشة"..و5000جنيه تكلفة "الصوان" - "الأرصاد"تبعث برسالة عاجلة إلى المواطنين - تجار الاربعين يستنجدون بالغرفة التجارية - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي - الطقس والشبورة يصيب رحلات مطار القاهرة بالشلل - مواجهات نارية وصدامات طاحنة بالدوري الأوروبي - معارك طاحنة لفراعنة أوروبا وصدام مصرى بالدورى السعودي -

منوعات

تفاصيل زفاف الأمير هاري "غير تقليدي"

تفاصيل زفاف الأمير هاري
تفاصيل زفاف الأمير هاري "غير تقليدي"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

كشفت مصادر مقربة من الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميجن ماركل، عن بعض تفاصيل حفل زفافهما المرتقب، المقرر بعد نحو 3 أشهر من الآن.
وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث، الخامس في ترتيب ولاية العرش، خطبته على ماركل نجمة المسلسل التلفزيوني الأميركي "سوتس" العام الماضي، ومن المقرر أن يتزوجا في 19 مايو المقبل في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.
وبعد حفل الزفاف، الذي سيقام في وضح النهار، بفترة قصيرة، سيظهر الاثنان للمرة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو ميلين.
وقال مكتب الأمير هاري في قصر كينزنجتون، في بيان بشأن تفاصيل حفل الزفاف: "العروسان يأملان أن توفر هذه الرحلة القصيرة الفرصة لمزيد من الناس ليتجمعوا حول وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص".
وسينتهي هذا الموكب القصير في قلعة وندسور، وهي منزل الملوك والملكات البريطانيين لقرابة الألف سنة.
ومن المتوقع أن يجتذب الزفاف الثاني في العائلة اهتماما كبيرا من جميع أنحاء العالم، كما كان الحال مع زفاف الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري على كيت ميدلتون في 2011، الذي تابعه قرابة ملياري شخص حول العالم.
يشار إلى أن ماركل سيتم تعميدها قبل الزفاف لتصبح من رعايا كنيسة إنجلترا، وتنوي الحصول على الجنسية البريطانية، لكنها ستحتفظ بجنسيتها الأصلية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك