Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هيئة الاستعلامات: إرسال عينات أعضاء "سائح الغردقة" لمعامل التحاليل وسوف تسلم لذويه - الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار غزيرة غدًا - الوزراء: قرارا بتحديد رسوم قيد الأوراق والأدوات المالية بالبورصة - الأعلى للإعلام: مهلة للمواقع الإلكترونية لتوفيق أوضاعها تصل لـ 6 أشهر - محمدو بوهاري : قوات الشرطة في شوارع الولاية لاستعادة النظام مجددا - السينابون شوكولاتة بشكل وطعم جديد - شاهد..تعليق نارى من مايا شيحة لمنتقدين شقيقتها حلا - شاهد..محمد منير يتالق فى جلسة تصوير جديدة - نانسى عجرم تشارك جمهورها بصور لها من شوارع لندن - خبراء: بسبب ارتفاع أسعار الفائدة في الدول الناشئة خروج 7 مليار دولار من السوق المصرى - شاهد..حادث انقلاب قطار تايوان - أصحاب الإعلان الخامس لم يستلموا والحكومة تعلن «العاشر».. محدود الدخل «تاه» يا وزارة الإسكا - أمجد حسنين: 70 مليار جنيه تكلفة البروج ووضع حجر أساس مسجد الشيخ زايد الشهر المقبل - استشارى يوضح فوائد تناول بذور الجوافة - بيومي فؤاد يواصل تصوير في محل "حلاقة" بوسط البلد -

منوعات

تفاصيل زفاف الأمير هاري "غير تقليدي"

تفاصيل زفاف الأمير هاري
تفاصيل زفاف الأمير هاري "غير تقليدي"
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

كشفت مصادر مقربة من الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميجن ماركل، عن بعض تفاصيل حفل زفافهما المرتقب، المقرر بعد نحو 3 أشهر من الآن.
وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث، الخامس في ترتيب ولاية العرش، خطبته على ماركل نجمة المسلسل التلفزيوني الأميركي "سوتس" العام الماضي، ومن المقرر أن يتزوجا في 19 مايو المقبل في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.
وبعد حفل الزفاف، الذي سيقام في وضح النهار، بفترة قصيرة، سيظهر الاثنان للمرة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو ميلين.
وقال مكتب الأمير هاري في قصر كينزنجتون، في بيان بشأن تفاصيل حفل الزفاف: "العروسان يأملان أن توفر هذه الرحلة القصيرة الفرصة لمزيد من الناس ليتجمعوا حول وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص".
وسينتهي هذا الموكب القصير في قلعة وندسور، وهي منزل الملوك والملكات البريطانيين لقرابة الألف سنة.
ومن المتوقع أن يجتذب الزفاف الثاني في العائلة اهتماما كبيرا من جميع أنحاء العالم، كما كان الحال مع زفاف الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري على كيت ميدلتون في 2011، الذي تابعه قرابة ملياري شخص حول العالم.
يشار إلى أن ماركل سيتم تعميدها قبل الزفاف لتصبح من رعايا كنيسة إنجلترا، وتنوي الحصول على الجنسية البريطانية، لكنها ستحتفظ بجنسيتها الأصلية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك