Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب يتعادل مع الكويت استعدادا لمونديال روسيا - الاهلي يحسم الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الْيَوْمَ - الاهلي يحسم الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الْيَوْمَ - الكويت تحتفل بتأهل مصر لكأس العالم - وزير الأوقاف: واجبنا الديني والقومي دعم القوات المسلحة لحماية الوطن - إحباط محاولة سرقة السور الحديدى بحرم قلعة صلاح الدين - أبو الغيط يدين التفجير الإرهابي في فى ليبيا - وزير الدفاع الأمريكى: قمة ترامب وكيم لا تزال معلقة - 50 قتيلا فى غرق مركب في الكونغو الديموقراطية - السبت.. تكاثر للسحب وسقوط أمطار والعظمى بالقاهرة 35 درجة - مفتى الديار المصرية يهنيء الرئيس السيسي فى ذكرى انتصار العاشر من رمضان - الاتحاد الاوروبي يحمل روسيا المسئولية حيال اسقاط الطائرة الماليزية - وزير النقل: القوس الشمالي للطريق الدائري مطابق لمواصفات الجودة العالمية - الشيخ خالد الجندي: "محمد صلاح" عمل اللى معملهوش المشايخ - وزارة التخطيط: إنشاء إدارات الموارد البشرية أبرز أهداف التطوير المؤسسي بخطة الإصلاح الإدار -

عقارات

إثمار تتعاقد مع "معمار جروب " لتقديم النسخة الرابعة لـ eProfit

إثمار تتعاقد مع
إثمار تتعاقد مع "معمار جروب " لتقديم النسخة الرابعة لـ eProfit
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
 
تعاقدت شركة اثمار للتكنولوجيا العقارية مع شركة معمار جروب للتطوير العقارى لتقديم خدمات النسخة الرابعة من برنامج eProfit Realestate CRM لإدارة وتطوير أقسام الشركة المختلفة.
 
وقال محمد الحسينى المدير التنفيذى لـ "إثمار " إن النسخة الجديدة من البرنامج تعد الأولى من نوعها لتطوير الأقسام الرئيسية بالشركات العقارية والتى لديها تعامل مباشرة مع الجمهور من المبيعات والتسويق والوحدات والمالية والوسطاء وخدمة العملاء والكول سنتر.
 
وتعد معمار للتطوير العقاري وإدارة المشروعات من الشركات الرائدة في مجالها بالقاهرة الجديدة بخبرة إمتدت لأكثر من 10 سنوات وتطور عدد كبير من المشروعات السكنية والتجارية وتمتلك خطة توسعية طموحة لتنمية محفظة من الاراض على المدى القريب.
 
وتقدم أثمار خدمات التسويق الكترونى وبرنامج eProfit CRM لـ 100 شركة عقارية وتستهدف رفعها إلى 250 شركة العام الجارى وتسعى لفتح أسواق جديدة فى دول الخليج وإنشاء قسم جديد لاعداد قاعدة بيانات لخدمة القطاع.
 
ومن خدمات الشركة أيضا تطبيقات المحمول و المواقع الإلكترونية و الفيديوهات التسويقية وتقدم خدمات لمجموعة من الشركات الكبيرة بالسوق المحلية.
 
 
أضاف الحسينى أن إطلاق النسخة الرابعة من Profit CRM جاء ، بعد كثير من الاختبارات وتحليل إستطلاعات الرأي ودراسة السوق ومعرفة إحتياجات الشركات العقارية ليتم تصميمه بناءاً عليها ويقديم مزايا جديدة لكل من المطورين والمسوقين والشركات، عبر سهولة استخدامه وبساطته وتخصصه في أدق تفاصيل النشاط العقاري.
 
 
 
 أشار إلى أن إستخدام البرنامج ينظم العمل داخل الشركات بما يساهم فى توفير بيانات تحليلة عن نشاطها وأداء كل قسم والإجراءات المناسبة لرفع أداء العاملين بما ينعكس على حجم أعمال الشركة وقمية مبيعاتها.
 
 
 
وشدد على أن السوق يواجه أزمة في توافر المعلومات والبيانات التي تساعد الشركات، وأن شركة إثمار تسعى لتقديم دراسات سوق عبر فريق الخاص في الشركة منقسم لجزء يهتم بالتسويق عن طريق دراسة السوق، وجزء يهتم بتطوير وبرمجة وتصميم حلول تكنولوجية وذكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك